رفع 35 سيارة مهملة و6 قوارب ونقل 767 مترا مكعبا من المخلفات في الأحمدي

دسمان نيوز – أسفرت حملة ميدانية نفذته الفرق الرقابيه بإدارتي النظافة العامة وإشغالات الطرق والسلامة بفرع بلدية الأحمدي في منطقتي الفحيحيل والفحيحيل الصناعية  عن رفع 35 سيارة مهملة وسكراب و 6 قوارب ووضع 40 ملصقا على سيارات مخالفة ونقل 767  مترا مكعبا من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر . 

وفي هذا الصدد، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي بأن الجولة تأتي في إطار توجيهات الإدارة العليا في البلدية برفع مستوى النظافة في جميع المحافظات، مشيرا في هذا الخصوص إلى أنها شملت الأعمال كافة التي تتعلق بأعمال النظافة من كنس يدوي ورفع مخلفات فضلا عن وضع ملصقات ورفع سيارات مهمله وسكراب في الساحات والميادين.  

من جانبه أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة م. الحميدي المطيري  بأن الحملة تأتي في إطار متابعة أعمال السلامة والتأكد من تطبيق اشتراطات السلامة للعقارات قيد الإنشاء  والهدم من تسوير تلك المواقع والتأكد من وضع الأنقاض في أماكنها المخصصه، لافتا إلى أن الجوله أسفرت عن توجيه  تنبيه لوجود أنقاض بناء وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعد انتهاء المدة القانونية. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا