حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام

دسمان نيوز – يعد الفنان الكبير والزعيمعادل إمام من الفنانين الكبار الذي يعشقه الجمهور وله باع كبير في التمثيل،كما يشاهده الصغير والكبير،ويتميز الزعيم بتعبيرات الوجه الفريدة،وأكثر الفنانين الذين تعرضوا إلى الإشاعات الخاصة بالوفاة.

والآن تداول مستخدمي منصات التواصل أنباء عن وفاة الفنان المصري عادل إمام أخيراً، خرج سمير فقيه الصحفي ومعد برنامج «أحلى النجوم» على فضائية المحور المصرية و تقدمه بوسي شلبي لينفي الخبر، مؤكداً أن عادل إمام بصحة جيدة.

ولم يكتفِ فقيه بالمداخلة الهاتفية، إذ كتب على صفحته في «فيسبوك»: «لا يوجد فائدة.. لقد مللت زهقت والبايخين لا يملّون، الأستاذ عادل إمام بصحة جيدة والحمد لله بألف خير». مشيراً إلى أن الزعيم، كما يلقبه معجبون، يقضي حالياً إجازته مع عائلته في الساحل الشمالي، واختتم توضيحه قائلاً: «وهذا بمثابة أخبار مني لكل من يسأل عن صحة «الزعيم».

يذكر أن الفنان عادل إمام نفى الشائعات لبرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب على mbc مصر، وقال: «عادي جدا، برد عادي، عاوزني أموت ليه؟». وأضاف: «أنا في البيت وتحت اللحاف وبقرأ الجرائد، و بحل الكلمات المتقاطعة، دي عادة بقى»، معلناً في الوقت ذاته انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني. فيما وجه حديثه للشعب المصري قائلاً: «يا رب يبعد عنكم الأمراض وكل مكروه، يا رب يخلي قلوبكم سمحة وجميلة».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا