الموت يفجع الفنان حمدي المرغني نجم مسرح مصر

دسمان نيوز – تلقى الفنان حمدي الميرغني خبر صادم اليوم بوفاة زوجة خاله وقام بنشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام” وكتب : “إنا لله و إنا إليه راجعون ربنا يرحمك يا مرات خالي ويسكنك فسيح جناته.. أدعولها بالله عليكم .. ربنا يصبّرك يا خالي ويصبّر أولاد خالي كلهم يارب”.

ووفقا لما نشره موقع “الفجر” أن تهافت العديد من الفنانين على مواساة حمدي الميرغني ، و لعل أبرز هؤلاء هم أصدقاؤه و رفاق دربه في مسرح مصر ، و غيرهم الكثير و الكثير من الممثلين الكبار و الذين شارك معهم الفنان حمدي في أعماله السابقة.

و من الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني شارك في سباق دراما رمضان الماضي بعملين، حيث خاض في العمل الأول تجربة الوقوف أمام “الزعيم” عادل إمام في مسلسل “فلانتينو”، والذي جسّد فيه دور ابن شقيقة إمام الذي يتستّر على أفعاله وينقذه في المواقف الصعبة، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وداليا البحيري.

أما العمل الثاني فكان مسلسل “اتنين في الصندوق” والذي يعد بطولته الأولى في عالم الدراما بمشاركة زميله في “مسرح مصر” محمد أسامة، الشهير بـ”أوس أوس”، وشاركهما في البطولة كلٌ من صلاح عبد الله وحجاج عبد العظيم ونهى عابدين وبيومي فؤاد وانتصار وعدد كبير من نجوم الفن.

و يُذكر أن الفنان حمدي الميرغني هو صاحب طلة مميزة و فكاهة طبيعية غير مصطنعة مما أكسبه حب الجمهور الشديد و الذي لقبه بلقب “أبو سنة جنان ” أسوة بملك الضحك و الكوميديا الكبير الفنان الراحل إسماعيل ياسين ، حيث كان محبوه يسمونه “أبو ضحكة جنان”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا