إصابة 13 حالة بفيروس كورونا داخل نادى مغربى

دسمان نيوز – أظهرت نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها  فريق الفتح الرباطي المغربى تعرض 13 حالة أصيبت بفيروس كورونا،وأعلنت رابطة الأندية المغربية لكرة القدم رسميا عن تأجيل 3 مباريات جديدة فى الدورى المغربى بسبب فيروس كورونا، الذى ضرب عددا كبيرا من الأندية من بينها مباراة الديربى بين الوداد والرجاء، بعد أن تلقى فريق الوداد المغربى ضربة جديدة بعد إصابة 3 لاعبين جدد، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الاختبارات التى خضع الفريق لها، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس داخل الفريق إلى 11 حالة.

قال موقع ” le360 ” سبورت المغربى أن نتائج المسحة الطبية جاءت إيجابية لـ 10 لاعبين و3 من الجهاز الفنى لنادي الفتح الرباطي، حيث من المقرر أن يخضع الفتح للحجر الصحي.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا