ريال مدريد يطلب ضم 4 لاعبين جدد

دسمان نيوز – وضع مسئولو ريال مدريد الإسبانى 4 مدافعين نصب أعينهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات المقبلة استعدادا للموسم الجديد، فى ظل مطالب زين الدين زيدان لتدعيم خط الدفاع بعد الأزمة التى شهدها الفريق خلال غياب سيرجيو راموس فى إحدى المباريات.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من توقيع عقد جديد مع الفريق الملكي يربطه بالفريق حتى عام 2023، ومن المقرر أن ينتهي عقد قائد الملكى فى صيف 2021، وانتشرت التكهنات الفترة الأخيرة حول مستقبله لاسيما أنه بات فى المرحلة الأخيرة من عمره فى ملاعب كرة القدم، وكانت آخر تلك التكهنات الحديث عن عرض صيني ضخم للتعاقد معه.

وقالت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن زين الدين زيدان يراقب 4 لاعبين فى خط الدفاع على رأسهم دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج بعد أن وصفه بأنه الأقرب لمواصفات راموس بعد أن قدم مستوى متميز بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال وضع كوندي مدافع إشبيلية وهو الخيار الثاني من بعد أوباميكانو ويتمتع كوندى بسرعة كبيرة مع امكانيات دفاعية جيدة ويتعامل مع الكرة كما يجيد كوندي الضربات الرأسية.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يهتم أيضا بالثنائى ويليام ساليبا لاعب آرسنال ونورمان لو لاعب نيوكاسل ويعتبر اللاعبان من أداء كوندى وأوباميكانو لكنهما يحظيان بمتابعة دقيقة من المدير الفنى لريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية إدارة ريال مدريد فى منح راؤول جونزاليس، المدير الفنى لفريق الشباب فى النادى الملكى، فرصة تولى الإدارة الفنية للفريق الأول، كبديل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فى حال رحيله عن تدريب الفريق فى أى وقت، وذكرت إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية، أن راؤول، يحظى بثقة كبيرة داخل إدارة ريال مدريد، خاصة بعد نجاحه فى قيادة فريق شباب النادى، للوصول للمباراة النهائية، لدورى أبطال أوروبا، على مستوى الشباب، للمرة الأولى فى تاريخ النادى، بعد فوزه على فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بنتيجة 2 – 1.

ويواجه ريال مدريد للشباب فى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء المقبل، فريق بنفيكا البرتغالى الذى نجح فى تخطى فريق اياكس الهولندى، بنتيجة 3 – 0.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا