علامات إذا ظهرت عليك فانت تموت بالبطيء

دسمان نيوز – لاشك ان جميع الامراض تكون مرتبطه ببعض العلامات، والتي بعضها يكون ظاهرا والبعض الاخر يكونوا خفيا، و الاعراض الخفية للامراض القاتلة هي اكثر خطوره من غيرها، لذلك فان العلماء ينصحون البشر دائما بمراجعه الاطباء في حاله وجود ابسط التغيرات في حالاتهم الصحية.

وعن ذلك و نقلا عن موقع RT روسيا، فقد اعلن خبراء الطب في هولندا ومنهم الدكتور اناتولي تريفونوف، اخصائي امراض القلب ، ان من علامات الاصابة بامراض القلب والاوعيه الدمويه هو اختلاف حجم حدقة العين وعلامات اخرى تشير ان الانسان على موعد قريب من الموت.

تظهر هذه العلامات بصورة استباقية، فانها تظهر على من يعانون من امراض القلب المزمنة قبل الوفاة في حدود من 10 الى 15 يوم وهي عبارة عن خمول، وشعور مفاجئ للقلق ، وصعوبة في التنفس، وشحوب الجلد، وتوسع حدقة العين، وتكرر عملية فقدان الوعي.

كما ان هناك بعض العلامات التي تظهر قبل الوفاة و هي برودة الاطراف وزرقة الجلد، ونوبات التشنج، وخروج رغوة من تجويف الفم ، كل هذه الامراض قد ينتج من وجود حالة قصور في القلب.

وتعرف حالة قصور القلب بفشل القلب، وهو مرض يصيب الشخص عندما يصبح قلبه عاجزا عن ضخ الدماء بقوة كافيه لتصل الى كافه اجزاء الجسم ، كما هو معتاد بالنسبة لوظيفة القلب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا