رجل يعرض ابنته للبيع

دسمان نيوز – مصر – قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس عامل إطارات، متهم بعرض ابنته، البالغة من العمر 4 أشهر، للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعى؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات، خلال الفترة الحالية، حيث طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، حول اتهام العامل بتهم الاتجار في البشر له، وواجهته بالتحريات الأولية.

وكشفت التحريات الأولية التي تسلمتها النيابة، قيام المتهم “ه.م” 27 عامًا ويعمل عامل إطارات سيارات، بعرض ابنته البالغة من العمر 4 أشهر للبيع عبر أحد صفحات مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقابل 60 ألف جنيه.

إعلان المتهم دفع العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي للبحث حول سبب ذلك، حتى وصل الأمر للأجهزة الأمنية، وهو ما دفع أجهزة الأمن للتحري حول الواقعة، والتواصل معه على أنهم مشترين، معرفة الأسباب ولضبطه في الواقعة.

وكانت المفاجأة بعد أن نجحت أجهزة الأمن في إقناعه والقاء القبض على المتهم متلبسًا وحرر محضر قيد برقم 16968 سنة 2020 العجوزة، وبمواجهته أعترف بعرضه الفتاة للبيع لحاجته للمال، ومرور حالة ركود في العمل، وعدم قدرته على الإنفاق على أشقائها البالغين من المعر 6 و 4 سنوات، وهو ما لجأ لبيعها على مواقع التواصل الإجتماعي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا