لا زيادة أسعار في صالونات التجميل النسائية

دسمان نيوز – عاودت الصالونات النسائية فتح أبوابها أمس، وسط إقبال خجول، بين بعض متخوف من الوضع الصحي، وبين منتظر لأيام أخرى، حتى يطمئن لعودة الحركة الطبيعية، في حين كان لافتاً عدم زيادة الأسعار، إضافة إلى العروض المغرية لجذب العميلات.
«الراي» تواصلت مع عدد من صاحبات المراكز التجميلية وبعض السيدات، للاطلاع على أجواء اليوم الأول من عودة الصالونات لاستقبال روادها.
في البداية، قالت انتصار أحمد، صاحبة صالون نيو فيوليه، إن الأقبال ضعيف في بداية اليوم، متوقعة أن يزيد الإقبال في الأيام المقبلة، موضحة أن بعض الزبونات متخوفات من البداية، وفي انتظار نتيجة اليوم الأول، وبعدها تعود عجلة النشاط مرة أخرى.
وأوضحت أحمد، أن الصالون على أتم الاستعداد اليوم لاستقبال العميلات، مع جميع التجهيزات والتعقيمات، معربة عن أملها في عودة الحياة الطبيعية، حتى تعوض خسائرها التي تكبدتها خلال الأشهر الماضية، من الإغلاق، موجهة رسالة لجميع زبونات الصالون قالت فيها: «ولهانين عليكم». ونوهت إلى أن كل صالون يضع لائحة أسعار ويلتزم بها، موضحة أنه لا توجد زيادة في الأسعار، بالاضافة إلى عروض مغرية لجذب العميلات.
ومن ناحيتها، قالت سعاد الحميان، إحدى عميلات الصالون «أنا أذهب دائماً إلى الصالون المتعودة على زيارته منذ سنوات، وأثق في صاحبته والموظفين، ليطمئن قلبي».
وأضافت أن البداية للبعض ستكون صعبة، بسبب الخوف من فيروس «كورونا»، ولكن بعد أيام سترجع الأمور لطبيعتها، خصوصاً مع حرص أصحاب الصالونات على الشروط الاحترازية ووجود التعقيمات.
وأعربت الحميان عن سعادتها لافتتاح الصالونات مرة أخرى، ومع الالتزام سيكون الوضع مطمئناً للزبائن، خصوصاً مع حجز مواعيد وعدم الازدحام، حتى نطبق التباعد المطلوب.
ومن جهتها، قالت صاحبة صالون الصباحية ازهار البرغوثي، ان «الموظفات ملتزمات بارتداء الكمامات، ونحن جميعاً داخل الصالون، ملتزمات بشروط الأمن والسلامة».
وأضافت «لا بد من التزام الزبائن بحجز المواعيد قبل الحضور الى الصالون، وارتداء الكمامات والقفازات»، موضحة أن النظافة مستمرة ودائمة في الصالون، مشددة على حرصها على سلامة موظفاتها وكذلك الزبونات.
وذكرت أن «الإقبال اليوم قليل عما كان متوقعاً»، معربة عن أملها في زيادة الإقبال في الأيام القليلة المقبلة.
بدورها، قالت صاحبة صالون جابر العلي أمل نعيم، انها قامت باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال عميلات الصالون، لافتة إلى انها جهزت أيضاً مرافق الصالون بوضع بوسترات توضيحية وارشادية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا