قتلت زوجها في ليلة الزفاف

دسمان نيوز – مصر – أحالت النيابة العامة ربة منزل بالغربية إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل زوجها ليلة الزفاف، لاكتشافها خيانته واتهامه في قضية اغتصاب قبل زواجهما، في قضية شغلت الرأي العام المصري.

وبدأت قصة الزوجين من خلال نشوب مشادة حادة بينهما، ما دفع الزوجة إلى توجيه عدة طعنات للزوج في الصدر بقطعة من الزجاج، ما أسفر عن وفاته في الحال وقبل نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج.

وذكرت التحريات وتحقيقات النيابة في أمر الإحالة أن نجدة الشرطة تلقت إخطارا من مستشفى كفر الزيات العام تفيد وصول موظف «أ.م» جثة هامدة مقتول، وذلك بعد تلقيه طعنات في الجسد.

وانتلقت أجهزة الأمن على الفور إلى موقع الحادث، وبسؤال عدد من افراد أسرة القتيل والجيران أكدوا ان مشاجرة نشبت بين القتيل وزوجته «س.ن» 23 عام ليلة زفافهما، لتلقي أجهزة الأمن القبض على المتهمة على الفور، والتي إعترفت بارتكابها جريمة قتل زوجها.

وشرحت الزوجة القاتلة تفاصيل الواقعة، وقالت إنها سددت له طعنات في جسده بقطعة زجاج لرفضه السماح لها بمغادرة شقة الزوجية عقب اكتشافها اتهامه في قضية اغتصاب، لتحيل النيابة المتهمة إلى محكمة الجنايات تمهيدا لتحديد جلسة لبدء محاكمتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا