صدمة.. زوجان يغيبهما الموت عقب زفافهما

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-10-20 17:56:51Z | | ‘“Trù=

دسمان نيوز – مصر – مهما إختلف الناس علي إيجابية أو سالبية قرار الزواج أو عدم جدواه من الإساس، فإن ليلة الزفاف تبقي أجمل ليلة في حياة أي زوجين، هي الليلة التي تأخذك من عالم إلي عالم أخر مختلف، وتشعر فيها بأنك مختلف عن كل الحضور، لأن كل مايحدث يكون من أجلك أنت. ولذلك يرغب كل زوج في زوجة ان يجعلا هذه الليلة مختلفة وجميلة وتبقي ذكراها عالقة في الأذهان، والبعض الأخر يذهب ألي أبعد من ذلك ويفكر في جعل ليلة الزفاف ومابعدها أسطورة تحكي لكل الناس.

ومن ضمن الأشياء الغريبة التي يلجأ لها البعض، هو أن يتفق العروس مع عروسة علي قضاء شهر العسل في منطقة غريبة، مثل قضاءها في الصحراء مثلا، والعيش شهرا كاملا في جو طبيعي بعيدا عن الضوضاء وزحمة التكنولوجيا، وهناك من يقرر الذهاب إلي أماكن خطره ويختار فندق في مكان جبلي وعر ملئ بالمنحدرات؛ حتي يكون بعيدا عن كل العيون.

وهذا ماحدث مع العروسان اللذان نتحدث عنهما، فبعد إنتهاء حفل الزفاف، إستقل العريس سيارته ومعه عروسه في الثانية عشر ليلا، متوجها إلي أحد الفنادق التي تقبع في منطقة جبلية بعيدة في منطقة جازان بالسعودية، والطريق إليها هو طريق جبلي ضيق وتحده المخاطر من كلا الجانبين، وكان قدرهما للأسف أن يتوفيا في ليلة زفافهما وبعد دقائق فقط من إنتهاء الحفل، حيث إنحدرت بها السيارة من إحدي المناطق المرتفعة فسقطا مسافة لاتقل عن عشرة أمتار تتقاذفهم الصخور يمنا ويسارا حتي استقرت بهم السيارة في قاع المنحدر.

وظلا في مكانهما دون أن يشعر بهما احد، حتي السابعة من صباح اليوم التالي حيث تم العثور عليهما، وقامت قوات الدفاع المدني التابعة لمنطقة جازان بإنتشال جثتيهما. وتأكيدا علي أن ذلك هو قدرهما أن يتوفيا في ليلة زفافها، فقد اكد أحد أقارب العريس أن الزواج تم تأجيله أكثر من مره اخرها بسبب فيروس كورونا، وعندما تم الزواج قابلا قدرهما المنتظر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا