10 مليون دولار ثورة تامر حسني

دسمان نيوز – في ١٦ أغسطس ١٩٧٧ ولد الفنان تامر حسني الذي يعد واحد من أهم أبناء جيله إن لم يكن أهمهم وأكثرهم نجاحا على المستوى الرقمي سواء كمطرب أو كممثل تترجم إيرادات أفلامه نجاحاته كنجم للشباب.

اسمه بالكامل تامر حسني عباس شريف فرغلي ولد بمدينة القاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، وكانت بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة سلمى الشماع التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.

ومن نجاح ذلك الألبوم انطلق بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، ومن أشهر أعماله في الغناء (كل مرة) (بنت الأيه) (أكتر حاجة)٬ وفي السينما عمل فيلم (عمر وسلمى) الذي لاقى نجاحًا باهرا و(كابتن هيما) وكان أول بداياته السينمائية في فيلم (حالة حب) مع شريف رمزي وهند صبري كذلك أفلام تصبح على خير وأهواك والبدلة.

واستطاع تامر تصدر ايرادات السينما المصرية بفيلم البدلة وحقق أكثر من 70 مليون جنيه وحقق أكثر من 50 مليون جنيه بفيلم البدلة إضافة لأرقام حفلاته ومشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج ذا فويس كيدز جعلت تامر حسني يكون ثروة كبيرة في سن صغير.

ووفقا لموقع celebrity net worth تبلغ ثروة الفنان تامر حسني 10 مليون دولار أي قرابة 160 مليون جنيه مصري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا