مقتل إعلامية شهيرة

دسمان نيوز – أثارت الإعلامية الشهيرة ​ ​عزيزة العمراني​، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قتلها على يد زوجها بسبب خلافات بينهما.

وتصدرت عزيزة العمراني مواقع السوشيال ميديا وخاصة “فيس بوك”، الذين صنفوها على أنها ضمن جرائم ​العنف ضد النساء​.

ولا تزال الجريمة تلقى ردود فعل غاضبة، وسط مطالب بمحاسبة الجاني، فضلًا عن وضع تشريعات وقوانين تمنع وقوع جرائم مماثلة ضد النساء، كتلك التي حدثت مع عزيزة.

وبينما تتواصل ردود الأفعال، ألقت الشرطة السعودية القبض على القاتل، بحسب وسائل إعلام محلية، من دون أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر عن الجريمة ودوافعها.

العديد من المتابعين تفاعلوا مع وسم “عزيزه العمراني”، وكشفت إحدى المتابعات تفاصيل عن العمراني، فكتبت: “عزيزة العمراني معلمة اجتماعيات المنسقة الإعلامية لمدرستها نائب تحرير صحيفة الكترونية، صحفية وزوجة وأم لـ6 أطفال.

الموت يفجع الفنان خالد النبوي

نعى خالد النبوي عبر حسابه على “تويتر” حماه الذي وافته المنية، قائلا: “حمايا الغالي عبد العظيم المغربي بين إيدين ربنا سبحانه وتعالى.. سوف أفتقد أبا حنونا ورجل عظيم علمنا أن نحب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف وعلمنا أن أي إنسان عربي هو أخ ومصير مشترك.. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

يشار إلى أن خالد النبوي يشارك في بطولة فيلم “قمر 14” مع شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

يُذكر أن خالد النبوي شارك في موسم سباق رمضان 2020، بمسلسل “لما كنا صغيرين” من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة ريهام حجاج محمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا