شخص يلقي بطفل داخل عجّانة مخبز

دسمان نيوز – مصر- ألقى عامل بفرن للخبز الفينو، طفلا داخل عجانة المخبز، ما أسفر عن تعرضه لإصابات خطيرة تم على إثرها نقله إلى المستشفي الجامعي في حالة خطيرة.

كانت أسرة الطفل ويدعي محمد مصطفي شحات الجندي، ١٥ سنة، من قرية سلوا بحري مركز كوم أمبو، يعمل في فرن فينو، قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة تتهم فيه عامل بالمخبز ويدعي «س ف م» (٣٥ عاما) بالقيام بإلقاء الطفل أثناء عمله في الفترة المسائية بالمخبز داخل العجانة الخاصة بالمخبز وتشغيلها عليه وخرج وعندما سمع العمال صرخات استغاثة الطفل أخرجوه من العجانة فاقدا للوعي وتم نقله بسيارة صاحب الفرن إلى مستشفي كوم أمبو، ومنه إلى مستشفي أسوان الجامعي لسوء حالته.

وقالت عمّة الطفل، أن «محمد» حاصل على الإعدادية وانتقل للصف الأول الثانوي الصناعي، وقرر العمل بالمخبز منذ شهر لمساعدة والدته، وأن مرتكب الواقعة مقيم بذات القرية، وسبق له أن وضعه داخل الفرن متظاهرا بالمزاح، مضيفة أن صاحب المخبز طلب من الأم التوقيع على أن الحادث قضاء وقدر وأنها لا تتهم أحدا.

وأضافت أنه تم تعمد قيد اسمه خطأ بالمستشفي، مشيرة إلى أن نقله بسيارة صاحب المخبز دون استدعاء سيارة الإسعاف أضر كثيرا بحالة الطفل.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على الطفل تعرضه لعدة إصابات، حيث أصيب بقطع في الحبل الشوكي وكسر في الفقرة السادسة والسابعة العنقية وكسرفي الضلوع وكسر لوح الكتف وتجمع دموي وكسر في أصابع اليدين.

تم إلقاء القبض على المتهم مرتكب الواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا