يوسف العماني : كليب يا ليلي من أضخم الأفكار التي ولدت في زمن كورونا

دسمان نيوز –

كشف الفنان يوسف العماني عن مشروعاته الفنية المقبلة، في الكتابة والتلحين والغناء، مزيحاً الغطاء عن «تريو» جديد يجمعه بالفنانة الكولومبية دانييلا، وفرقة الأطفال الاستعراضية السعودية «Pink Art» بقيادة «أبو الواوي»، منوهاً في حوار مع «الراي» إلى أعمال أخرى سيجدد من خلالها التعاون مع الفنانة ميريام فارس، بالإضافة إلى تعاونه مع الفنانة اللبنانية شيراز، والفنانتين يسرا سعوف ورغد المغربية. 
العماني تحدث عن فكرة قال إنه ابتكرها في عالم الأغنية المصورة، مشيراً إلى أنها من الأفكار التي تُغاير السائد الفني في ظل التباعد الاجتماعي الذي نعيشه الآن. كما أفصح عن «ميني ألبوم»، يضم 4 أغانٍ، هي «ردوا السلام» و«أسيرك» و«هذي المغرب»، عطفاً على «التريو» السالف ذكره.

• فلنبدأ من حيث انتهيت أخيراً، ماذا تحضر لجمهورك من أعمال جديدة؟
– أعكف حالياً على مشروع جديد لأغنية بعنوان «يا ليلي – Oh night» وستكون من أضخم الأفكار التي وُلدت في زمن «كورونا»، علماً أن الأغنية من كلماتي وألحاني ومن تنفيذ عادل الفرحان، كما سيتم طرحها على طريقة «التريو»، حيث تجمعني مع الفنانة الكولومبية الشهيرة «دانييلا – Daniela» إلى جانب فرقة الأطفال الاستعراضية السعودية «Pink Art» بقيادة «أبو الواوي»، وسيكون العمل نموذجاً للإيجابية، ليس على المستوى العربي فحسب، بل على الصعيد العالمي أيضاً، كون الفنانة دانييلا تحظى بشعبية واسعة النطاق في القارة اللاتينية.
• هل سيتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب؟ 
– بكل تأكيد. هناك فيديو كليب سيحمل بين طياته مفاجآت عدة، لم يعتد عليها المشاهد من قبل في مجال الأغنية المصورة. 
• وماذا عن التباعد الاجتماعي؟ 
– هذا هو «مربط الفرس». فلنشاهد الفيديو كليب أولاً، ومن ثم سيكشف المشاهد عنصر المفاجأة بنفسه. 
• هل ستكتفي بأغنية واحدة فقط، أم أن هناك مشروعات أخرى؟ 
– دائماً لديّ الجديد، فهناك «ميني ألبوم» ينضج حالياً على نارٍ هادئة ليتم طرحه قريباً. فإلى جانب أغنية «يا ليلي – Oh night»، يضم الميني ألبوم 3 أغانٍ أخرى، هي «ردوا السلام» و«أسيرك» و«هذي المغرب». 
• قد يتساءل البعض عن فرقة «Pink Art» السعودية، التي قمت بالاستعانة بها في أغنيتك الأخيرة، فمن هي؟ 
– هي فرقة سعودية تأسست في العام 2018، إذ تتكون من 9 أعضاء تتراوح أعمارهم ما بين 9 سنوات و13 سنة.
• وما الذي جذبك إليها دون غيرها من الفرق المعروفة؟
– لأنها تتميز بتنوع المواهب والأفكار التي توقدها بطابع عصري، عطفاً على تقديمها العروض بالشكل المباشر وغير المباشر بطريقة احترافية، كما أعتبرها رفيقة درب النجاح في مناسبات عدة، كان آخرها مشاركتنا في موسم الرياض.
• على صعيد التعاون الفني، من هم أبرز الفنانين الذين تتهيأ للتعاون معهم؟ 
– فرغت من تلحين عدد من الأعمال، بعضها لأسماء فنية سبق أن تعاونت معها، مثل الفنانة ميريام فارس، بالإضافة إلى تعاون جديد يجمعني بالفنانة اللبنانية شيراز عنوانه «الليل يالالوا» والفنانة رغد المغربية بعنوان «خلي»، بالإضافة إلى عمل جديد مع الفنانة المغربية يسرا سعوف، وغيرهن من الفنانات اللاتي سيتم الكشف عن أسمائهن ريثما تكتمل الصورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا