برشلونة وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا الليلة

دسمان نيوز –

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، إلى أرضية ملعب “النور” فى العاصمة البرتغالية لشبونة، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، لمتابعة المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا في لقاء يعد بمثابة نهائي مبكر بين العملاقين الكتالونى والبافارى.

وتأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعدما تخطى عقبة نابولى الإيطالى بمجموع مباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 فى دور الستة عشر، فيما حجز بايرن ميونخ مقعده في دور الثمانية بعد الفوز على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين.

ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه كيكى سيتين لانقاذ موسمه الكارثى، والذى خسر خلاله جميع البطولات المحلية (الدورى الإسبانى وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانى)، ولا بديل أمام سوى تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014-2015، من أجل ارضاء جماهيره الغاضبة في الفترة الأخيرة.

في المقابل، يأمل بايرن ميونخ الذى يقوده المدرب هانز فليك لتحقيق الفوز الليلة من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق الثلاثية التاريخية (الدورى الألماني – كأس ألمانيا – دورى الأبطال)، والتى حققها فى موسم 2012-2013 تحت قيادة المدير الفنى التاريخى يوب هاينكس، علما بأن الفريق البافارى حصد الثنائية المحلية في وقت سابق هذا الموسم “البوندزليجا والكأس”.

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.

وتقام مباريات دور الثمانية وباقى الأدوار الإقصائية فى دورى الأبطال من مباراة واحدة فى البرتغال، نظرا لصعوبة اقامتها من ذهاب وعودة بسبب طول الموسم نتيجة أزمة تفشى فيروس كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا