أول تعليق من رئيس الخطوط الجوية الكويتية بعد استقالته

دسمان نيوز –
ربط رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية المستقيل يوسف الجاسم أسباب استقالته، ببيئة العمل المحيطة، والتي لم تمكّنه حسب وصفه من الاستمرار في أداء مسؤولياته.
وعما يتردد حول جود خلافات داخل مجلس إدارة «الكويتية» دفعته إلى الاستقالة، قال الجاسم في تصريح لـ«الراي»: «لا أستطيع التعليق على هذا الموضوع، لكن بيئة العمل لها جوانب كثيرة، ولا نريد أن نتحدث عن أي طرف». 
وأشار الجاسم إلى أنه لا يمكن التطرق إلى أسباب استقالته، مبيناً أنه قام بشرحها لوزير المالية براك الشيتان، في مايو الماضي، ولكن «نبل المسؤولية تستدعي عدم الإفصاح عن هذه الأسباب، والتي لا تزال قائمة بالنسبة لي».
وفي خطاب من الجاسم وجهه إلى العاملين في «الكويتية» كافة، قال «تم أمس (الخميس) قبول استقالتي من رئاسة مجلس الإدارة، والتي تقدمت بها في تاريخ 6 مايو الماضي، ولم يتم قبولها، ثم تقدمت بها ثانية في 6 أغسطس الجاري، لاستمرار ذات الأسباب وأوضاعي الصحية، حيث تفهم الوزير الأسباب وقبل استقالتي».
وكان الجاسم قد صرّح بعد تقدمه باستقالته للمرة الأولى بأنه «متريث في أمر الاستقالة، ويأمل خيراً في التوصل إلى حل للأسباب المقدمة من قبله في نص الاستقالة الموجه إلى وزير المالية حصراً، والذي لم يطلع عليه أحد».
وأضاف حينها «لن أفعّل الاستقالة، في إطار من التعاون البناء وذلك لإعطاء الحكومة فرصتها ووقتها الكافي لوضع الحلول المناسبة، ونص الاستقالة لم يسئ لأحد، أو يتناول قضية، وأي تأويلات تصدر في هذا الصدد تمثل أصحابها فقط».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا