كريستيانو رونالدو يقترب من الانضمام إلى برشلونة

دسمان نيوز – عرض جورجي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس الإيطالي على مسئولى برشلونة، وفقاً لجوليام بلاج الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” والذي قال إن المعجزة قد تحدث ونشاهد رونالدو بجوار ميسي فى برشلونة بعد رحيله عن يوفنتوس فى صيف 2022 موعد انتهاء عقده في تورينو، وذلك بعدما كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” أن البرتغالي يرغب في الرحيل عن اليوفى والبحث عن تحد جديد.

وقال صحفي “بي بي سي” إن وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قام بعرضه على برشلونة ويرجع السبب في ذلك إلى أن اللاعب البرتغالى أصدر تعليماته لوكيله للبحث عن ناد جديد وبدأ بعدها بالتحرك بالفعل ومن بين الأندية التي عرض خدمات رونالدو عليها جاء برشلونة.

وستكون تجربة مشاهدة رونالدو وميسي مثيرة بعد أكثر من 10 سنوات من المنافسة بينهما سواء في الدوري الإسباني عندما لعب الدون لريال مدريد أو على المستوى الأوروبى بوجود رونالدو في مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس.

ولكن رد برشلونة جاء متوقعًا حيث يستبعد مسئولو النادي التعاقد مع رونالدو لأنه حتى لو انضم بالمجان وفسخ عقده مع يوفنتوس لن يكون بإمكان الإدارة تحمل راتب النجم البرتغالي وسط الظروف الحالية، حيث يحصل اللاعب على حوالي 28 مليون يورو صافية الضرائب في يوفنتوس.

وأعلن يوفنتوس الإيطالي قبل أيام عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى الموسم المنتهى داخل صفوف السيدة العجوز، حصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب العام فى يوفنتوس بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، نظراً لدوره الكبير فى حصول اليوفي على لقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة على التوالى.

وأنهى كريستيانو رونالدو موسم الدوري الإيطالى مع يوفنتوس مسجلاً 31 هدفاً فى وصافة قائمة الهدافين خلفاً لشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو المتصدر بـ 36 هدفاً.

وخاض كريستيانو رونالدو فى 46 مباراة بكافة المسابقات مع يوفنتوس، وأحرز 37 هدفاً و5 تمريرات حاسمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا