رسميا.. وقف العمل بسجل الطالب القديم

دسمان نيوز – أوقفت الجهات المختصة في وزارة التربية العمل بنظام سجل الطالب القديم والعمول به منذ العام 2005، على أن تعتمد المدارس العمل على نظام سجل طالب جديد يعمل وفق نظام الـ »اون لاين« للمرحلة الحالية خلال استكمال طلبة الصف الثاني عشر للفصل الثاني.

وقال مدير إدارة نظم المعلومات بالانابة ضيدان العجمي في كتاب وجهه إلى وكيل التعليم العام أسامة السلطان، وحصلت «الجريدة» على نسخة منه، أنه يرجى الايعاز لمديري ومديرات المدارس الثانوية بوقف العمل بنظام سجل الطالب 2005 والعمل على نظام سجل الطالب Online من خلال متصفح Chrome.

وأشار إلى أهمية الالتزام باستخدام النظام الجديد في ادخال درجات طلبة الصف الـ 12 للفترة الدراسية المعدلة وطباعة أي تقارير خاصة بالطلبة، منوهاً إلى اعتماد نتائج الصفين العاشر والحادي عشر لاحقاً من قبل مدير المدرسة بعد انتهاء إدارة نظم المعلومات من ادخال التعديلات المطلوبة.

ونوه إلى توحيد درجات الطلبة لجميع المجالات الدراسية بواقع 100 درجة على أن تقوم إدارة نظم المعلومات بمعالجة الدرجة حسب النهاية الكبرى لكل مجال دراسي في الكنترول الرئيسي، مشدداً على أنه في حال غياب الطالب عن الفترة التكميلية كاملة يتم مخاطبة الكنترول المختص.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا