بيرلو يطالب برحيل 8 لاعبين من يوفنتوس

دسمان نيوز – حسم أندريا بيرلو، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، ملف الراحلين عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعد أندريا بيرلو لتولى مهمة تدريب يوفنتوس، بعد الإعلان عن تعيينه بشكل رسمى لمدة عامين حتى يونيو 2022، خلفاً لماوريسيو سارى التى تمت إقالته عقب خروج السيدة العجوز من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا ضد أولمبيك ليون.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن أندريا بيرلو اجتمع مع إدارة يوفنتوس لحسم بعض الملفات الخاصة بالموسم الجديد فى حضور أندريا أنييلى رئيس النادى، وعلى رأسهم اللاعبون الراحلون عن “إليانز ستاديوم”.

وكشفت الصحيفة عن 8 أسماء يرغب أندريا بيرلو فى رحيلها عن يوفنتوس، فى إطار عملية التجديد داخل صفوف السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن بيرلو مدرب يوفنتوس طالب إدارة النادى بضرورة رحيل كل من بليز ماتويدى وسامى خضيره وجونزالو هيجواين ودانييلى روجاني، ماتيا دى تشيليو، فيديريكو بيرنارديسكى، دوجلاس كوستا والويلزى آرون رامسي.

ويتطلع أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد لبناء فريق قوى فى الموسم الجديد، يحافظ على لقب الدورى الإيطالى وينافس بقوة على بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأنهى يوفنتوس الإيطالى الموسم الحالى بالخروج من دور الـ 16 بدورى أبطال اوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي، وتم الإطاحة بماوريسيو سارى وتعيين بيرلو خلفاً له.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا