هكذا احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد ميغان في منزلهما بلوس أنجلوس

دسمان نيوز – احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد زوجته ميغان ماركل، في ظل قيود الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، وسط أجواء عائلية حميمية في منزلهما حيث يعيشان في لوس أنجلوس.

فيما قال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة The Mirror البريطانية: “أمضيا هذا اليوم وسط أجواء عائلية، وفي المساء، تولت دوريا العناية بآرتشي حتى يتمكن ميغان وهاري من الاستمتاع ببعض الوقت وحدهما”.

 عشاء خاص لميغان: كذلك أضاف المصدر: “طبخ هاري لميغان عشاءً من ثلاثة أطباق، لكن دوريا ساعدته في تحضيره. ورغم أن هاري أصبح طاهياً أفضل منذ زواجه من ميغان، لا يزال الطريق أمامه طويلاً!” وفق التقرير الذي نشرته صحيفة Daily Express البريطانية السبت 8 أغسطس/آب 2020.

وكشف المصدر أيضاً أن هاري أهدى ميغان هديتين مميزتين وشديدتي الخصوصية. الأولى كانت قلادة صممها بنفسه لزوجته. وقيل أيضاً إن هاري أعطى ميغان صورة مؤطرة تجمعهما.

 ورغم تخليهما عن عضويتهما في العائلة المالكة وما يتبعها من مسؤوليات أوائل هذا العام، احتفل أعضاء آخرون في العائلة المالكة بعيد ميلاد ميغان.

إذ نشرت الملكة صورة لها مع ميغان أثناء زيارتهما إلى تشيستر عام 2018. وأرفقت الصورة بالتعليق: “أتمنى لدوقة ساسيكس عيد ميلاد مليئاً بالسعادة!”.

فيما كتب دوق ودوقة كامبريدج بشكل منفصل على إنستغرام: “نتمنى اليوم عيد ميلاد مليئاً بالسعادة لدوقة ساسيكس!”.

عضوية العائلة المالكة: يُشار إلى أن ميغان وهاري صدما العالم في يناير/كانون الثاني الماضي حين أعلنا نيتهما التخلي عن عضويتهما في العائلة المالكة.

في حين تعهد الزوجان بأن يصبحا “مستقلين مالياً” وقررا تقسيم وقتهما بين أمريكا الشمالية وبريطانيا.

وقد وافقا على التخلي عن علامتهما التجارية “Sussex Royal” وسداد أموال دافعي الضرائب التي أنفقت في تجديد منزل فروغمور كوتيدج، بعد مناقشات مع أفراد مهمين آخرين في العائلة المالكة.

وبعد قضائهما بعض الوقت في كندا، انتقل هاري وميغان إلى لوس أنجلوس قبل وقت قصير من فرض حظر فيروس كورونا.

 يُشار إلى أنه خلال فترة الإغلاق، شوهد فردا العائلة المالكة وهما يسلمان المؤن إلى السكان الذين تعرضوا للخطر في المدينة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا