نبيل شعيل : شنو صاير الأغنية تنطلق اليوم وتأتي بعد «ميني ألبوم» طرحه في مارس

دسمان نيوز – بصوته الشجي والدافئ وإحساسه المرهف القريب من القلب، يطلق «بلبل الخليج» الفنان نبيل شعيل، اليوم، أغنية جديدة له بطابع خليجي وروح مميزة تحمل عنوان «شنو صاير»، عبر تطبيق «Deezer» ومختلف قنوات «روتانا»، وذلك بعد أن كان قد طرح في شهر مارس الماضي «ميني ألبوم» بعنوان «كبير الفن» تضمن خمس أغانٍ متنوعة في الروح واللحن والكلمة وحتى التوزيع الموسيقي، وخلال فترة وجيزة حقق عدد مشاهدات مليونية في «يوتيوب».
وقال «بوشعيل» لـ«الراي»: «تعتبر (شنو صاير)، التي ستنطلق اليوم، فاتحة منهج أغاني (السنغل)، الذي سيكون الطريق الذي سأسير عليه في الفترة المقبلة، إذ لن أغيب عن الجمهور والساحة الغنائية أكثر من شهرين بين أغنية وأخرى، آملاً أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور».
يذكر أن «بوشعيل» أحد أنشط الفنانين في الساحة الخليجية ممن لا يدخر وقتاً ولا جهداً في سبيل تقديم فن راق وجميل وكل ما هو جديد. وكان حريصاً قبل أيام على مشاركة جمهوره ومحبيه مقطع فيديو تشويقياً من داخل الاستديو خلال تسجيله الأغنية، ومنه حصد تفاعلاً إيجابياً كبيراً منهم، حيث طالبوه بسرعة طرحها، خصوصاً بعد أن سمعوا الثواني العشر الأولى منها، وهو ما حصل فعلاً عندما لبّى النداء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا