ديربى جدة تحت شعار “الوداع والكبرياء”

دسمان نيوز – يفقد النادى الأهلى السعودى جهود 8 لاعبين فى لقاء ديربى جدة أمام الاتحاد، المحدد له الثامنة مساءً بالجولة الـ 24 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين لأسباب تتراوح بين الإصابات والإيقافات.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، فى مقدمة الغائبين عن اللقاء الليلة دجانيني تفاريس، والجزائرى يوسف بلايلي لعدم العودة من بلديهما، والألمانى ماركو مارين بداعى الإصابة، والبرازيلى لوكاس ليما للإيقاف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على صعيد اللاعبين المحليين، يغيب الرباعى نوح الموسى، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، ومهند عسيري بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي، خدمات سعيد المولد، الظهير الأيمن، في مواجهة الديربي، حيث تأكد غياب اللاعب رسميًّا لشعوره بآلام في موضع إصابته، التي تعرَّض لها خلال التدريبات، وسيعوضه الشاب عبد الله حسون.


واستقر فلادان على مشاركة البوسني ألفيس ساريتش لاعب الوسط، الذي يشعر بآلام أيضًا، مشيرةً إلى أن المدرب الصربي جهَّز السعودي يوسف الحربي ليحل بدلًا منه في حال تأكَّد غيابه، ويحل حسين عبد الغني، قائد الفريق، بدلًا من البرازيلي لوكاس ليما، الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث اعتمد عليه المدرب في المناورات الأساسية في الأيام الماضية.


شددت الصحيفة على أنه فى معسكر الاتحاد أبعد البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفنى عمار الدحيم مدافع الفريق بقرار فني، لكنه لم يستقر حتى الآن على الاسم البديل، حيث ما زال يفاضل بين الثنائي حمدان الشمراني وزياد الصحفي المدافعين.


ويدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم أمام خصمه الأهلي بعد معسكر داخلي، امتدَّ يومين قبل المباراة، وهذه المرة الأولى في الموسم الجاري التي يدخل فيها الاتحاد معسكرًا داخليًّا لمدة يومين والمباراة تُجرى في جدة، عكس البروتوكول المعتاد عليه بأن يكون المعسكر قبل المباراة بيوم واحد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا