برشلونة يعرض 32 مليون إسترلينى لضم مدافع ليستر سيتى الإنجليزى

دسمان نيوز – يدرس نادى برشلونة الإسبانى تقديم عرض بـ 32.5 مليون جنيه إسترلينى لضم التركى كاجلار سويونكو، مدافع ليستر سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد.

ويمتلك سويونكو 3 سنوات أخرى فى عقده الحالى، لكنه كان فى مناقشات لبعض الوقت، ويسعى ليستر للاحتفاظ به كواحد من الرجال الرئيسيين للمدرب بريندان رودجرز.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلا عن وكيل اللاعب التركى، قوله، “من المحتمل أن يوقع برشلونة معه هذا الصيف، لأنهم أرادوا التعاقد معه قبل انتقاله من تركيا إلى فرايبورج فى عام 2016 لقد تفاوضنا معهم فى ذلك الوقت، وقدموا مشروعًا مثيرًا للاهتمام، لكننا أردنا وضعًا يضمن المشاركة لكاجلار، ولهذا السبب اخترنا نادى فرايبورج“.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوكيل أكد أن ليفربول هو الفريق الوحيد فى الدورى الإنجليزى الممتاز الذى يمكنه التعاقد معه، لكن باريس سان جيرمان قد يكون أيضًا خيارًا.

ويعد سويونكو واحدا من أبرز مدافعى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وواحدا من أسباب احتلال الفريق وصافة جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء الدورى الإنجليزى واستطاع سد الفراغ الذى تركه المدافع الدولى هارى ماجواير الذى انتقل إلى مانشستر يونايتد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا