شهد ياسين : أستأنف دخول (بيت بيوت) قريباً

دسمان نيوز – كشفت الفنانة شهد ياسين عن أنها فرغت من تصوير مشاهدها كافة في المسلسل الاجتماعي «عداني العيب»، للمخرج الأردني محمود الدوايمة، وهو من تأليف علي الدوحان ومن إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، والذي تتقاسم بطولته إلى جانب كل من إلهام الفضالة وغدير السبتي وأحمد السلمان وإيمان فيصل، وباقة أخرى من الوجوه الفنية، مزيحة الستار عن تحضرها أيضاً لاستئناف التصوير في مسلسل «بيت بيوت»، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه.


ياسين، أوضحت لـ«الراي» قائلة: «كان يوم أمس، هو آخر يوم تصوير في بلاتوهات المسلسل الاجتماعي (عداني العيب)، حيث تأجل تصويره بسبب جائحة كورونا، ويعتبر من الأعمال الخفيفة التي تنحاز إلى فئة الـ(لايت كوميدي)، كما سأقدم من خلاله شخصية جديدة، أتمنى أن تحوز إعجاب المشاهدين خلال عرضه على الشاشة».


من «عداني العيب» تنتقل ياسين إلى «بيت بيوت»، الذي انطلقت كاميرات المخرج سلطان خسروه لاستكمال تصويره في الشهر الماضي، بمعية كوكبة من النجوم، من طراز الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، وانتصار الشراح وهبة الدري ومرام البلوشي ونور، وهو العمل الذي شارك فيه الفنان القدير الراحل سليمان الياسين، الذي وافته المنية قبل الانتهاء من تصوير مشاهده.
وتابعت قائلة: «قريباً جداً سأدخل في مسلسل (بيت بيوت)، وأتوقع أن تستمر فترة التصوير لمدة أسبوع تقريباً – وحينئذٍ – أتوقف قليلاً في استراحة محارب، ومن ثم أعكف على قراءة النصوص الجديدة التي تتعلّق بالموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل».
وكانت شهد ياسين، قد أطلّت آخر مرة على الشاشة التلفزيونية من خلال المسلسل الدرامي «جنة هلي» من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي، والذي أتاح لها فرصة الوقوف للمرة الأولى أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا