بالصور… كيت ميدلتون تظهر بالكمامة لأول مرة

دسمان نيوز – ظهرت  كيت ميدلتون، دوقة كمبردج وزوجة الأمير البريطاني ويليام بقناع الوجه (الكمامة) لأول مرة منذ تفشي فيروس ««كورونا المستجد» في البلاد، وذلك خلال حضورها حدثاً رسمياً أمس (الثلاثاء). 

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كانت كيت تقوم بزيارة إلى أحد بنوك الأطفال الرضع في شيفيلد (جنوب يوركشاير)، والتي تقوم بتوفير الاحتياجات الأساسية للأطفال والأمهات الفقراء، مثل الألبان، والملابس، وأسرّة الأطفال، والحفاضات، وقد شوهدت وهي ترتدي كمامة قطنية مزينة بالأزهار قابلة لإعادة الاستخدام تنتجها شركة «أمايا»، وتقدر قيمتها بنحو بقيمة 15 جنيهاً إسترلينياً. 

وهذه أول مرة تظهر فيها كيت بالكمامة منذ تفشي فيروس «كورونا» الذي أصاب 307 آلاف و256 حالة وأودى بحياة 46 ألفاً و295 حالة في بريطانيا. 

وارتدت كيت خلال الزيارة فستاناً أبيض أنيقاً يحمل العلامة التجارية «سوزانا»، بقيمة 1850 جنيهاً إسترلينياً، وحذاءً فضي اللون من تصميم «تابيثا سيمونز» تبلغ قيمته 531 جنيهاً إسترلينياً، وفقاً لـ«ديلي ميل». 

وخلال الزيارة، سلطت كيت الضوء على جهودها في قيادة حملة تبرع دفعت متاجر كبيرة مثل «جون لويس» و«ماركس آند سبنسر» و«سينزبيري» و«تيسكو» إلى تقديم أكثر من 10000 عنصر جديد لأكثر من 40 بنكاً للأطفال في جميع أنحاء المملكة المتحدة. 

وأثبتت هذه البنوك أنها شريان حياة للعديد من الآباء والأمهات الفقراء، إلا أنها تأثرت بشدة بعد تفشي فيروس «كورونا المستجد»، الذي أثّر على اقتصاد البلاد وقلل من الإمدادات التي تصل لهذه البنوك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا