تورط رانيا يوسف في جريمة قتل

دسمان نيوز – ينطلق تصوير مشاهد مسلسل «شارع 9» تباعاً، وذلك من أجل حجز مكان للعرض خلال الفترة المقبلة، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وفي حاجة إلى وقت طويل في التصوير والمونتاج.
وفي الوقت الذي أعلنت الشركة المنتجة عن أنه سيتم عرضه عقب انتهاء التصوير، قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، المنشغلة في التوقيت ذاته بتصوير عمل درامي آخر، بـ«الراي» إنها جاهزة لتصوير مشاهدها، في «لوكيشن» خاص داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، في مدينة 6 أكتوبر، تم تصميمه على شكل حي المعادي، جنوب القاهرة، ليساير أحداث المسلسل، التي تدور في هذا الحي الراقي.
وكشفت يوسف عن أنها تؤدي دوراً صعباً ومركباً، وهي شخصية تعاني من اضطرابات نفسية، وتتورط في جريمة قتل، نتيجة تصرفاتها الغريبة، وهو ما يعني أن الدور في حاجة إلى جهد خاص.
ومن جهتها، قالت الفنانة إيمي إسلام لـ«الراي»، إنها تجسد دور مدمنة تدعى «هند»، تتورط هي أيضاً في العديد من المطبات الصعبة، لافتة إلى أن الدور جديد عليها، متمنية أن يكون قوياً ومؤثراً لدى عرضه أمام الجمهور.
«شارع 9»، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وبطولة كل من أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، هدى الأتربي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، وأحمد الدمرداش.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا