عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد مغلقة

دسمان نيوز – تحدثت بعض التقارير عن إمكانية عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس إلى صفوف نادى ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم الجديد على الرغم من العقد الممتد لرونالدو مع اليوفى حتى عام 2022.

وأعلن نادى يوفنتوس بطل إيطاليا فى يوليو 2018 التعاقد بشكل رسمى مع البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية.

وقالت صحيفة “فرانس فوتبول” إن كريستيانو رونالدو منزعجًا جدًا من أداء يوفنتوس هذا الموسم، حيث لم يقدم الفريق الإيطالى كرة قدم جيدة تحت قيادة المدرب ماوريزيو سارى رغم تتويجه بلقب الكالتشيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان استطاع التعامل مع رحيل كريستيانو رونالدو محققًا لقب الدورى الإسبانى، ومع وصول كيليان مبابى الموعود به فى صيف عام 2021، لن يكون هناك مكان لرونالدو فى تشكيلة الريال، لذلك سيتعين عليه أن يبحث في مكان آخر إذا أراد مغادرة يوفنتوس.

حالة كبيرة من التألق يعيشها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد تتويجه بلقب الدورى الإيطالى مع فريقه يوفنتوس، حيث وصل بذلك إلى رقمه المفضل 7 من حيث بطولات الدورى خلال مسيرته الكروية جاءت كالتالى، 3 ألقاب بدأها مع مانشستر يونايتد على التوالى فى جيل ذهبي مع فيرجسون، ثم لقبين مع ريال مدريد أحدهما مع مورينيو والثانى مع زيدان، ولقبين آخرين مع فريق يوفنتوس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا