أصالة عن طلاقها من طارق العريان: كانت ضربة قوية جدا

دسمان نيوز – تحدثت النجمة السورية أصالة عن طلاقها من المخرج طارق العريان، وكيف أثرت هذه التجربة على حياتها.

وقالت أصالة خلال استضافتها في برنامج “مع علي ياسين” على قناة الجديد اللبنانية: “أنا لم أنكسر في أي مرة، ربما أصابني الغضب لكن بالمرتين، وخاصة بالمرة الأخيرة كانت الضربة قوية جداً لكنها جعلتني أفضل في حياتي، ولم أتوقع أن أصبح هكذا في حياتي، وأصبحت أموري كلها مضبوطة”. 

وأضافت: “أيضا ابنتي شام لن تنكسر في عمرها لأنها مسلحة بكل شيء قوي، أمها وعلمها وكفاحها وعيادتها وحب الناس لها وأصدقاءها، وكل هذا يسلح من الداخل ولا يكسر، وإذا صار حطببها”.

وأكدت أنها لم تدرك مدى قوة شخصيتها إلا مؤخرا، وأنها لم تكن تحب وصف الآخرين لها بهذه الكلمة، وأضافت: “أيقنت أنني قوية جداً، ما أظنني رأيت أحدا بقوتي، لأنني تجاوزت ظروفاً ومحناً صحية واجتماعية ونفسية مميتة، تجاوزتها كلها فقط لأنني قوية”.

وأشارت إلى أن مصمم الازياء نيكولا جبران قد يكون المصمم الخاص الذي سيصمم فستان زفاف ابنتها شام، لافتة إلى أنها “لا تقدم لها نصيحة الأم قبل الزواج لأنها لن تسمع كلامي، بل تتحدث معها بطريقة القصة عن نفسي لتتعلم منها، لانها لا تتقبل النصيحة المباشرة”.

وفيما يتعلق بحادث “الجيت سكي” الذي تعرضت له مؤخرا مع الإعلامية بسمة وهبة، قالت إنه حادث بسيط جدًا ولم يستحق الضجة التي أثيرت حوله، وأضافت “هو حادث صغير جدا بس عمل صدى.. بسمة طارت مسكينة.. بس كان حادث بسيط”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا