رسميا.. الأهلى السعودى يوافق على انتقال عبدالفتاح عسيري للنصر

دسمان نيوز – وافقت إدارة النادي الأهلي السعودى بشكل رسمي على طلب نادي النصر بشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري لاعب وسط الفريق الأهلاوى الذي وقع للفريق الأصفر قبل أيام.


وقالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن إدارة نادى النصر قدمت مبلغ 3 ملايين ريال، مقابل السماح للاعب بالانتقال المباشر دون إكمال الفترة المتبقية له مع الأهلي والتي تقارب الستة أشهر، وجاء الاتفاق الرسمي بعد وصول عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق القدم بالنصر إلى جدة، ومقابلة عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأخضر وبحضور اللاعب.


أشارت الصحيفة إلى بإمكان اللاعب المشاركة مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا المقرر استئناف مبارياتها في الـ14 من سبتمبر المقبل، حيث سيكون عقده سارياً في العاشر من الشهر ذاته فور نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


يذكر أن عسيري قرر تمثيل فريقه الجديد بعد دخوله الفترة الحرة قبل أسابيع، وعدم وصوله إلى اتفاق مع مسؤولي الأهلي على الاستمرار، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته مع النصر لمدة 3 مواسم، حيث تعد محطته الثالثة بين أندية الأضواء.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية “الرياض”.

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا