رابطة الدورى السعودى تحذر الأندية من التهاون بفيروس كورونا

دسمان نيوز – حذرت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدورى السعودى للمحترفين جميع الأندية من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، مطالبة بمراعاة البروتوكول الصادر من وزارة الرياضة السعودية والتنظيمات الصحية من اتحاد كرة القدم وفقا لتعميم تم توزيعه على الأندية.

وقالت صحيفة “الرياضية” إن الرابطة طالبت فى تعميمها للأندية بالاستمرار فى الالتزام باللائحة التنظيمية للمسابقات، وتحديد أماكن دخول المسئولين، وتخصيص أماكن جلوس البدلاء لكل فريق، وتحديدًا فى المدرجات خلف الدكة، أما المسئولون، من مدرب ومساعد وطاقم طبي وإداري، فسيجلسون على الدكة لكن بشكل متباعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرابطة نوّهت إلى أن كل نادٍ سيتحمل المسئولية عن أي خللٍ في تطبيق الإجراءات، ما قد يؤدي إلى تأخر نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب، وسيتعرض النادي إلى غرامة من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أضافت الصحيفة أنه يتم فحص البطاقات التعريفية للاعبين قبل كل مباراة من قِبل الحكم الرابع قبل الدخول لإجراء تدريبات الإحماء، والتأكد من معداتهم وأرقامهم.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية “الرياض”.

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا