حريق مركبة بحولي

دسمان نيوز – أصيب وافد من إحدى الجنسيات العربية بحروق شديدة، جراء اندلاع حريق في مركبته، بسبب انفجار وقع بالمركبة نتيجة تسرب للغاز من أسطوانة غاز الطبخ التي كانت داخل المركبة، وأدى الحادث الى احتراق المركبة بالكامل، واستنفار الأجهزة الأمنية.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ«الجريدة»، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انفجار مصحوب بحريق في مركبة بمنطقة حولي، وتحديدا في شارع بيروت.

وبين العميد الأمير أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء حولي، وعمل رجاله فور وصولهم على إخماد حريق المركبة وإنقاذ قائدها الذي أصيب بحروق متفرقة وشديدة، وتسليمه إلى فنيي الطوارئ، حيث تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت حالته بالحرجة، مضيفا أن الحادث أسفر عن إصابة شخص آخر بالإجهاد الحراري، كان موجودا في الموقع قبل وصول رجال الإطفاء، إثر محاولته مكافحة الحريق بواسطة المطفأة.

وأشار إلى أن نتائج التحقيقات الأولية، التي أجراها ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق، كشفت عن وجود تسرب في أسطوانة الغاز التي كانت موجودة داخل المركبة، ما ادى إلى انفجار مصحوب بحريق.

من جانب آخر، قال مصدر أمني مطلع إن خبراء إدارة المتفجرات والحرائق بالإدارة العامة للأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتم فحص المركبة، ورفع عينات من الموقع لتحديد أسباب الانفجار، وهل وراءه أي قصد جنائي أم أنه حادث عرضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا