شركة طيران الجزيرة تطلق رحلات جديد إلى طرابزون التركية

دسمان نيوز – أعلنت شركة طيران الجزيرة عن إطلاقها خط رحلات جديدا إلى مدينة طرابزون السياحية في تركيا، وذلك اعتبارا من 3 أغسطس المقبل، بواقع رحلتين ذهابا وعودة أسبوعيا، يومي الاثنين والجمعة.

وبهذه الرحلات الجديدة، تكون طيران الجزيرة قد استأنفت تشغيل 11 رحلة أسبوعية إلى 4 مطارات في تركيا، وهي مطار إسطنبول الدولي، ومطار صبيحة كوكجن الدولي، ومطار ميلاس بودروم، وللمرة الأولى، مطار طرابزون.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران: «نحن سعداء جدا بأن نطلق وجهة جديدة إلى إحدى المدن السياحية الأكثر شهرة في تركيا بعد توقف الرحلات التجارية دام أكثر من أربعة أشهر من مطار الكويت الدولي.

لطالما كانت تركيا وجهة رائعة وذات الطلب العالي للسياحة، لذلك كان من الطبيعي أن نبدأ تشغيل رحلات إلى إحدى مدنها ليستكشف فيها عملاؤنا المعالم التاريخية والسياحية والثقافية الغنية التي تتسم بها هذه الوجهة الواقعة على ساحل البحر الأسود».

مع استئناف الرحلات التجارية من مطار الكويت الدولي ابتداء من الأول من أغسطس، اتخذت طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 لضمان سلامة المسافرين.

وبحسب الإجراءات الجديدة لتسهيل عملية التسجيل والحد من الازدحام، يطلب من المسافرين تسجيل الصعود على الطائرة عبر موقع أو تطبيق الجزيرة، ومن ثم تنزيل بطاقة الصعود عن التطبيق أو طباعته عن الموقع.

كما تتوافر خدمة التسجيل وتسليم الحقائب قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك في مواقف السيارات التابعة لمبنى T5، حيث يمكن للركاب تسليم حقائبهم وتسلم بطاقة الصعود إلى الطائرة. وفي يوم المغادرة، يمكن للركاب التوجه مباشرة إلى مكاتب الجوازات.

تقوم طيران الجزيرة بتنفيذ برنامج شامل لتطهير الطائرات ضد الفيروسات عبر رش وتعقيم المقصورة بعد كل رحلة باستخدام بخاخات تطهير عالية الضغط ومضادة للفيروسات على المقاعد وفي جميع أنحاء المقصورة، إذ يتم استخدام المواد الكيميائية المطهرة المعتمدة دوليا والتي تم تصنيفها آمنة بالكامل لجميع الركاب.

كما يتم أيضا استبدال فلاتر الهواء بالطائرة بشكل منتظم حرصا على إزالة الغبار والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا والفيروسات والجزيئات المضرة الأخرى.

ويضمن تدفق الهواء المستمر داخل المقصورة تنقية الهواء كل 90 دقيقة طوال فترة الرحلة.

الإجراءات الوقائية

٭ يرتدي طاقم الضيافة على متن طيران الجزيرة بدلات الحماية التي يتم تطهيرها قبل الصعود على متن الطائرة وبعد النزول.

٭ يتم إلزام الركاب بارتداء الأقنعة الطبية والقفازات في جميع الأوقات، ويحصل كل راكب وبدعم من المؤسسات غير الربحية المحلية، على علبة وقائية ووجبات خفيفة معبأة مسبقا لتجنب مخاطر التلوث.

٭ حرصا على التباعد الاجتماعي، تم تجهيز مبنى ركاب الجزيرة T5 بعلامات خاصة على الأرض ليتمكن الركاب من الحفاظ على مسافة آمنة بينهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا