الأشغال تعقد اجتماعها الأول لقياس مؤشرات الأداء بقطاعاتها

دسمان نيوز – أعلن وكيل وزارة الأشغال إسماعيل الفيلكاوي عقد الوزارة الاجتماع الأول لإداراتها امس الاول لمناقشة “مؤشرات الأداء” في كافة القطاعات والأقسام من أجل النهوض بالأعمال وتخطي العراقيل التي تواجه تنفيذ المشاريع المختلفة التي تقوم بها الوزارة.

وقال الفيلكاوي في تصريح صحافي إن هذا الاجتماع يعد احدى خطوات الخطة التنفيذية لاستراتيجية وزارة الأشغال، حيث يجتمع مديرو الإدارات من جميع القطاعات للوقوف على أبرز الملاحظات في العمل في كل إدارة لتحقيق الاستراتيجية المنشودة، والتقدم في إنجاز المشاريع.

وأضاف: من خلال هذا الاجتماع الدوري يتم قياس مؤشرات الأداء، ومن خلاله أيضا ستكون هناك أهداف واضحة للسنة المالية القادمة لكل إدارة ولكل قسم في الوزارة، وهذه الاهداف التي تسعى وزارة الأشغال إلى تحقيقها “تنصب في تحقيق استراتيجية الدولة”.

يذكر أن وزارة الأشغال تنفذ العديد من مشاريع الدولة الاستراتيجية والتي يأتي في مقدمتها مشروع مطار الكويت الدولي “T2″، وميناء مبارك، والعديد من المشاريع التي تخدم وزارات الدولة مثل الداخلية والصحة إضافة إلى مشاريع الطرق المختلفة وصيانتها، ومشاريع البنية التحتية في شتى المحافظات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا