الخطوط الجوية الكويتية تجري المسحات الطبية لموظفيها

دسمان نيوز – أجرت شركة الخطوط الجوية الكويتية، بالتنسيق والتعاون مع إدارة الصحة العامة في وزارة الصحة، المسحات الطبية لفيروس كورونا للموظفين في مبنى الشركة الرئيسي، للتأكد من خلوهم من الفيروس، وسلامتهم أثناء مزاولتهم أعمالهم اليومية.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة فايز العنزي، في تصريح صحافي، أمس، إن “هذا التعاون مع وزارة الصحة يأتي ضمن جهود المؤسسة للحفاظ على سلامة وصحة موظفيها، وتأكيد خلوهم من فيروس كورونا”، مشيدا بالمسؤولين في إدارة الصحة العامة على الجهود المبذولة في حسن تنظيم وسير إجراء المسحات الطبية للموظفين.

وأضاف العنزي أن “الكويتية” تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية للموظفين يوميا، مثل قياس درجة الحرارة عند بوابة الدخول، والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات، إضافة إلى وضع اللوحات الإرشادية التي تحث على ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي بين الموظفين، سعيا من الشركة للحفاظ على صحة موظفيها، وتجنبا للإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح العنزي أن المؤسسة تلتزم بتعليمات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد بألا تزيد نسبة موظفيها الذين يمارسون الأعمال اليومية على 30 في المئة، حيث تحرص الشركة على تنفيذ الارشادات والاجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية، تمهيدا للعودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية في البلاد، واستكمال بقية المراحل وصولا إلى المرحلة الخامسة.

وشدد على أن المؤسسة على أتم الاستعداد للبدء في انطلاق رحلاتها التجارية اعتبارا من أول أغسطس المقبل، إضافة إلى التزامها بكل القرارات والقوانين التي تصدر من مجلس الوزراء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا