قرارات تعيين رؤساء أقسام علمية بـ«الاساسية»

دسمان نيوز – أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف قرارات تعيين مجموعة من رؤساء الاقسام العلمية في كلية التربية الاساسية، منها تعيين: “د. هنادي سعود بوعركي رئيسا لقسم علوم المكتبات والمعلومات، ود. صالح هادي العنزي رئيسا لقسم التربية الخاصة، ود. هياء أحمد القندي رئيسا لقسم التصميم الداخلي، ود. علي مناحي الشمري رئيسا لقسم الاقتصاد المنزلي.

واشار المضف في كتاب تعيينات رؤساء الاقسام في كلية التربية الاساسية إلى أن تعين رؤساء الاقسام العلمية اعتبارا من تاريخ 4 اغسطس ولمدة عامين.

وذكر مصدر مطلع في «التطبيقي» لـ«الجريدة»، أن التطبيقي تصدر مجموعة من القرارات لتسكين المناصب الاشرافية وخاصة بعد عودة الحياة العملية في المؤسسات الحكومية في ظل ازمة جائحة كورونا، لافتا إلى أن ادارة الهيئة تعمل بشكل مستمر لسد النقص في المناصب الاشرافية قبل بدء الدراسة بشكل رسمي في تاريخ 9 اغسطس المقبل.

واشار المصدر إلى أن رابطة اعضاء هيئة التدريس في اواخر يونيو الماضي طالبت مدير عام الهيئة د. علي المضف بإستئناف عمل اللجان، ومنها لجان اختيار الأعضاء المتقدمين للمناصب الاشرافية وتسكينها بما يحقق الاستقرار الاداري والذين ينعكس ايجابا على الاداء الاداء الاكاديمي في كليات الهيئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا