حملة تعقيم مؤسسات الدولة لاحتواء «كورونا»

دسمان نيوز – أكد رئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان» د. خالد الصالح أن استمرار الحملة في التصدي لجائحة كورونا من أحد أهم أولوياتنا.

وقال الصالح في تصريح صحافي إن فريق حملة كان التطوعي للتعقيم مازال مستمرا في تعقيم من فيروس كوفيد 19 على نطاق واسع ،ضمن حملة «كلنا للكويت»، حيث قام الفريق بتعقيم مبنى التوجيه الفنية – منطقة مبارك الكبير التعليمية – مخفر صباح السالم – مخفر شرطة العدان – مديرية أمن حولي «نجدة حولي».

وأضاف الصالح أن الفريق سيقوم بتعقيم مبنى جريدة الأنباء يوم الجمعة القادم ضمن حملة الاشتراطات الصحية التي تنظمها الجريدة ، لافتا إلى حرص رئيس فريق التعقيم محمد تقي على اتخاذ أهم التدابير الوقائية مع الفريق أثناء عملية التعقيم.

وتقدم د. خالد الصالح بالشكر من وزارة الداخلية على ما قدمته من تسهيلات أثناء عملية التعقيم، داعيا جميع الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة إلى التعاون مع أبنائنا المتطوعين بحملة كان للتعقيم، حتى يتسنى لهم مساندة اخوانهم في الصفوف الأولى لمحاربة فيروس كورونا.

وأوضح الصالح انضمام العديد من الطاقات الشبابية للتطوع وذلك لزيادة المجهود وخدمة الوطن والعمل خلال ال24 ساعة طوال الأسبوع، مرحبا بطلبات التعقيم على رقم الحملة 25518304 أو على الرقم الخاص للتعقيم 50555510.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا