الشؤون : نقل الموظفين في مايو فقط

دسمان نيوز – أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، القرار الإداري رقم «1099/أ» لسنة 2020، والذي قضى بقصر نقل الموظفين بين جميع الوحدات التنظيمية على مستوى قطاعات الوزارة كافة خلال شهر مايو فقط من كل عام.

ووفقا للقرار، يستثنى من ذلك كل من شاغلي الوظائف الإشرافية بمختلف مستوياتها من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام، فضلا عن الحاصلين على مؤهلات متخصصة للعمل في مجال تخصصهم، وما تستقر عليه الجهة المختصة بالتحقيق.

وحددت الوزارة يوم الأحد الموافق 2 أغسطس المقبل موعدا لبدء سريان القرار، والزمت المعنيين تنفيذه والتقيد به وعدم التوقيع على النموذج المخصص للنقل في غير الشهر المذكور آنفاً سنوياً، تفادياً لاتخاذ الاجراءات المقررة قانونياً في حالة المخالفة.

مراكز الخدمة

إلى ذلك، كشف شعيب عن استئناف العمل في مراكز خدمة المواطن التابعة لها اعتبارا من اليوم الثلاثاء، موضحا أن المراكز التي استأنفت اعمالها هي «حكومة مول برج التحرير، حكومة مول سنترال الجهراء، وحكومة مول القرين، إضافة إلى مركز خدمة المواطن في مجمع الوزارات».

وقال شعيب، في تصريح صحافي، إن “مراكز خدمة المواطن تستقبل المراجعين عن طريق الحجز المسبق للمواعيد عبر التطبيق الالكتروني “وافي ” الخاص بالوزارة خلال الفترة الصباحية”، مبينا أن المراكز تتيح استخراج الشهادات لمتلقى المساعدات الاجتماعية وطلبة جامعة الكويت أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقى والتدريب، فضلا عن الطلبة الدارسين داخل وخارج الكويت، واستقبال الشكاوى والاقتراحات من قبل المواطنين مع ضرورة الالتزام والتقيد بالاشتراطات الصحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا