مرزوق الحربي مديراً لـ «مساجد الأحمدي» بالتكليف

دسمان نيوز – علمت “الجريدة” من مصدر مطلع ان وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فريد عمادي أصدر قرارا الأسبوع الماضي، بتكليف مراقب الشؤون الثقافية في إدارة مساجد الأحمدي مرزوق الحربي، مديرا للإدارة بالإضافة إلى عمله، اعتبارا من تاريخ صدور القرار ولمدة ثلاثة أشهر.

وفي موضوع متصل، كشف المصدر ان الحربي، وجه خطابا إلى الأئمة والمؤذنين في مختلف المساجد التابعة للمحافظة، يشيد خلاله بما بذلوه من جهود كبيرة وتعاون ملموس في إنجاح عودة صلاة الجمعة في المساجد.

وأكد المصدر انه انطلاقا من حرص الإدارة على تفادي أي ملاحظات أو أخطاء غير مقصودة، أو تقصير خلال صلاة الجمعة القادمة، طالب مدير الإدارة جميع الأئمة والمؤذنين بالمشاركة في الاستبيان الذي أعدته الإدارة بهذا الخصوص.

وذكر ان الاستبيان تضمن عدة أسئلة منها، هل استوعب المسجد جميع المصلين أم اضطر بعضهم إلى الصلاة خارج المسجد؟بالاضافة الى اسئلة عن نسبة الالتزام بالاشتراطات الصحية في صلاة الجمعة بشكل عام، خصوصا فيما يتعلق بارتداء المصلين للكمام، وإحضار سجادة الصلاة الخاصة بكل مصل، والتباعد الجسدي بين المصلين، وكذلك نسبة تعاون المصلين بآلية الدخول والخروج من المساجد، وعدم التدافع والازدحام عند البوابات.

ولفت إلى ان مدير الإدارة شدد على أهمية أخذ أي شكاوى من المصلين بعين الاعتبار، والعمل على تلافي أي أخطاء حدثت في الجمعة الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا