حمد لله على سلامة صمام أمان الكويت ودرعها الحصين بـ قلم عبدالكريم صلاح


إثر تعرض أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لوعكة صحية ونجاح العملية الجراحية تابع أبناء ورجال ونساء وشباب الكويت بمختلف فئاتهم الأمر باهتمام للاطمئنان على سلامة صمام أمان الكويت وقائدها.


فمنذ اللحظات الأولى لخبر تعرض صمام أمان الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لوعكة صحية ودخوله المستشفى تابع الشعب الكويتي هذا الخبر باهتمام بالغ فتعرض سمو أمير البلاد للوعكة الصحية جعل الشعب الكويتي خاصة والأمة العربية عامة يبتهلون لسموه بالدعاء، واليوم ونحن نتابع تصريح الديوان…. عن نجاح العملية التي أجريت لأميرنا عبر أبناء الكويت شكرهم لله إذ نحمد الله – عزّ وجل – على سلامة سمو أمير البلاد ندعو الله أن يمنّ عليه بالصحة والعافية ، ويتم نعمته على الكويت وشعبها بتمام تماثل أمير البلاد للشفاء،

وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بنجاح العملية الجراحية لصمَّام الأمان وذخيرة الكويت والوحدة الوطنية، سائلين الله أن يمده بالعمر لخدمة شعب ووطن الكويت الكويت الذي ينعم بالأمن والازدهار تحت قيادته الحكيمة.

بدورنا نسأل الله عز وجل أن يحفظ الوالد الحنون ومظلة الكويت التي يستظل الكويت بها، الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي لطالما كان سموه درعا حصينا للكويت وشعبها وذخرا للأمة العربية والإسلامية.

عبدالكريم صلاح – اليمن
Twitter: ‎@a_salah83

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا