الكويت الوطني: إمكانية التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية إلكترونياً

دسمان نيوز – أكد بنك الكويت الوطني حرصه على إثراء التجربة المصرفية لعملائه عن طريق الحفاظ على راحتهم وحصولهم على كل الخدمات المصرفية المتميزة بسرعة وسهولة مع الالتزام بالحفاظ على سلامتهم، وفي هذا الإطار، يتيح البنك إمكان التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية أو فتح حساب مصرفي إلكترونياً بكل سرعة وسهولة من خلال خطوات بسيطة يمكن القيام بها عبر قنوات الوطني الإلكترونية المتنوعة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إنه يمكن لعملاء الوطني من مستخدمي خدمة الوطني عبر الإنترنت أو برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل التقدم للحصول على تلك الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة.

أما بالنسبة لعملاء البنك الذين لا يستخدمون خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو لغير عملاء البنك، فبإمكانهم التقدّم بطلب للحصول على نفس الخدمات والمنتجات المصرفية عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك، إضافة إلى إمكانية الحصول على باقة الشباب وذلك من خلال تعبئة النموذج المتوفر على الموقع باستخدام الرابط التالي:

وتعليقاً على تقديم تلك الخدمات إلكترونياً قالت هالة الشعيبي مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك «إننا نسعى دائماً إلى توفير راحة عملائنا من خلال تلبية احتياجاتهم وتقديم الخدمات المصرفية المتميزة لهم بطريقة سهلة وسريعة، ولهذا قمنا بتوفير خدمات التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية إلكترونياً، دراسة طلب العميل والرد عليه دون الحاجة لزيارة الفرع. ويأتي ذلك ضمن استراتيجيتنا للتحول الرقمي وترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة».

وأضافت الشعيبي أن «تطويرنا للخدمات الرقمية يرتكز في الأساس إلى استطلاعنا لاحتياجات وتطلعات عملائنا، والعمل على تلبيتها حيث نولي اهتماماً خاصاً بفئة الشباب، لهذا حرصنا على إمكانية حصولهم على باقة الشباب إلكترونياً».

وأكدت أن تطوير الوطني خدماته الرقمية وحلول الدفع المتطورة استبقت الظروف الاستثنائية الحالية، وساعدت عملاءنا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والحفاظ على سلامتهم، إذ تلبي احتياجات بعضهم إلى التمويل في الظروف الحالية.

ولفتت إلى استمرار جهود فريق مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في تطوير القنوات الإلكترونية التي تلبي احتياجات وتطلعات عملاء الوطني وخاصة خدمة الوطني عبر الموبايل.

ويسعى بنك الكويت الوطني إلى دعم عملائه في تحقيق طموحاتهم من خلال توفير باقة من القروض المتنوعة التي تسمح لهم بامتلاك منزل من خلال القرض الإسكاني، وشراء سيارة جديدة من خلال قروض السيارات، وكذلك القرض الاستهلاكي والذي يساعد عملاء البنك في الحصول على درجة أكاديمية أعلى، أو شراء منتجات جديدة.

كما يقدم بنك الكويت الوطني مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع أنماط حياة العملاء، إذ بإمكانهم الاختيار من بين بطاقات الوطني الائتمانية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم المختلفة والتي توفر لهم العديد من المزايا والمكافآت ومنها برنامج مكافآت الوطني وبرنامج LoungeKey، فضلاً عن الاستفادة من الخصومات، خدمات الكونسيرج والخدمات العالمية المتنوعة.

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، وخاصة في ظل الظروف الصحية الطارئة الحالية، والتي تزيد من أهمية الاعتماد على طرق الدفع الإلكترونية بدلاً من النقود، حيث يمنح استخدامها العملاء العديد من المزايا وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية ومنها برنامج مكافآت الوطني وإمكانية الاستفادة من التسوق من بين أكثر من 850 محلاً مشاركاً، برنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان، هذا بالإضافة إلى منحه فرصة الدخول في سحوبات الوطني المتعددة.

ويقدم بنك الكويت الوطني باقة الشباب للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 عاماً، أو الطلاب في الكلية أو الجامعة، وتتوفر لهم بطاقة الشباب الوطني للسحب الآلي وبطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع مجاناً للتسوق الآمن عبر الإنترنت (في حال تحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني)، هذا بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات الحصرية على مدار العام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا