الكتاب الأكثر مبيعاً فى أمازون يثير غضب ترامب

دسمان نيوز – كسر الرئيس دونالد ترامب، صمته، أمس، بعد صدور  كتاب “كثير جدا لكنه لا يكفى” لـ مارى ترامب ابنه أخيه، الذى يغوص في نشأة الرئيس وحياته الأسرية، ووصف صدور الكتاب بأنه جزء من “الفوضى”.

download

 وكتب ترامب على تويتر: “ماري ترامب ، نادرا ما ترى، ابنة لا تعرف الكثير عنى، تقول أشياء غير صادقة عن والداى الرائعين وانتهكت اتفاقية عدم الإفشاء”. “إنها فى حالة فوضى! تمت كتابة العديد من الكتب عنى، بعضها جيد وبعضها سىء، ولحسن الحظ أو للأسف، سيكون هناك المزيد فى المستقبل!”

كتاب مارى ترامب، ابنة الأخ الأكبر للرئيس الراحل، فريد ترامب، إن الرئيس الأمريكى كاذب متسلسل يعانى من اضطرابات نفسية متعددة نتيجة لعلاقة مشحونة مع والديه، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع politico.

وردًا على وصف ترامب لـ مارى  بأنها “فوضوية”، ردت ماري ترامب عليه قائلة: “أعتقد أنه مجرد هجوم يقذفه في الغالب على النساء وبصراحة  أنا بصحبة جيدة جدًا، أعتقد أنه قال الشيء نفسه عن نانسي بيلوسى و أنا سعيد بهذا.”

جدير بالذكر، لم يكن كتاب ماري ترامب أول رواية مدمرة للرئيس ، لكنه يحمل منظوره الفريد من داخل الأسرة عن كيف أنشأت أكثر الرجال خطورة في العالم” هو حاليًا رقم 1 في قائمة الأمازون الأكثر مبيعًا ، حيث يبيع أكثر من 950 ألف نسخة فى اليوم الأول من إصداره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا