4 تعاقدات جديدة في الجهراء

دسمان نيوز – بعد مرور 48 ساعة فقط على اعتماد قرار اتحاد كرة السلة، بالسماح للاعب الذي تجاوز سن الثلاثين عاما حُرية الانتقال دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، أبرم نادي الجهراء أربع صفقات من العيار الثقيل في ليلة واحدة، حيث وقَّع مع عبدالعزيز الحميدي وأحمد درويش من نادي القادسية، ومحمد أشكناني من كاظمة، ويوسف عقاب من نادي النصر.

في الوقت ذاته، نجحت إدارة كاظمة في الحصول على توقيع نجم الفريق الأول والمنتخب الوطني أحمد البلوشي على عقد يستمر إلى عام 2025، لتضمن بقاءه، وتقطع الطريق على المفاوضين من الأندية الأخرى.

وتأتي هذه الخطوات الاستباقية من الجهراء، والاحترازية لكاظمة، تأكيداً لما أشارت إليه “الجريدة” في عددها الصادر أمس، حول الرابح والمتضرر بعد اعتماد اللائحة الجديدة، والتي أشعلت سوق الانتقالات، بسبب نص اللائحة على السماح لأي لاعب فوق الثلاثين عاماً بالانتقال دون موافقة ناديه.

وأثبت الجهراء أنه أبرز المستفيدين من القرار حتى الآن، حيث جاءت مفاوضاته مبكرة وحاسمة، ورفع بورصة الانتقالات، وبعثر أوراق الفرق الأخرى، لاسيما القادسية، الذي يُعد أكبر المتضررين في اليوم الأول، بعد انتقال لاعبَين من صفوفه.

وتُعد تعاقدات الجهراء، أمس، إضافة كبيرة للفريق، حيث يلعب كل من الحميدي وعقاب في مركز الجناح، وأشكناني ودرويش في مركزي الارتكاز، كما أن الحميدي وأشكناني من العناصر الأساسية في منتخبنا الوطني، وقدَّما أداء متميزا في بطولة الخليج الأخيرة.

البلوشي «ماركة مسجلة»

وفي خطوة احترازية، نجحت إدارة كاظمة في الحصول على توقيع نجم الفريق “البرتقالي” والمنتخب الوطني أحمد البلوشي، على عقد يستمر حتى عام 2025، وهي خطوة توقعتها “الجريدة” أيضا بعددها الصادر أمس في خبر بعنوان “قرار حُرية الانتقال بعد الثلاثين”، حيث أشارت إلى أن إدارة “البرتقالي” قدَّمت عرضاً مفتوحاً لنجم الفريق الأول أحمد البلوشي، في إطار تبعات لائحة الانتقالات الجديدة، حيث سارعت إدارة كاظمة في المحافظة على نجم الفريق، وضمان استمراره في السنوات المقبلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا