الكهرباء استأنفت اختبارات الوظائف الإشرافية

دسمان نيوز – بدأت وزارة الكهرباء والماء، أمس، إجراء الاختبارات التحريرية للمرشحين للوظائف الإشرافية، بعدما حصلت على موافقة وزارة الصحة لإجراء تلك الاختبارات، وفقا للتدابير الاحترازية المتبعة، للحفاظ على المشاركين في تلك الاختبارات من الإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت مصادر “الكهرباء” إلى أن الاختبارات تجري بمركز تنمية مصادر المياه التابع لقطاع التخطيط والتدريب ونظم المعلومات في منطقة الشويخ، حيث بدأت باختبارات “الشؤون المالية”، المتمثلة بمدير إدارة الرقابة الإدارية والتدقيق، ورئيس قسم السكرتارية والمتابعة بمكتب الوكيل المساعد للشؤون المالية، ومحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه، وتشمل وظائف رئيس قسم السكرتارية والمتابعة في المحطات، ومدير إدارة التصميم في محطات القوى.

وأوضحت أن اختبارات اليوم ستشمل “الشؤون الإدارية”، وتتمثل بوظائف مدير إدارة المتابعة والتطوير، ورئيس قسم إدخال واستخراج البيانات في إدارة شؤون العاملين، ثم تستأنف الوزارة إجراء الاختبارات الأحد المقبل، حيث تستكمل اختبارات الشؤون الإدارية بمسميين، هما: مدير إدارة السجل العام، ومراقب الجوازات في إدارة شؤون العاملين.

وقالت المصادر إن الاختبارات ستستمر بشكل يومي حتى 30 أغسطس المقبل، لتغطية 43 وظيفة إشرافية شاغرة في إدارات الوزارة المختلفة، مؤكدة حرص قياديي الوزارة، وعلى رأسهم الوزير د. خالد الفاضل، على تسكين جميع الوظائف الإشرافية الشاغرة بالكوادر الوطنية التي تستحق شغلها، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في الوزارة إلى الأمام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا