الكهرباء تُفعِّل 37 خدمة إلكترونية خلال 3 أشهر

دسمان نيوز – أعلن الوكيل المساعد لقطاع خدمة العملاء في وزارة الكهرباء والماء الدكتور مشعان العتيبي استكمال الوزارة لخدماتها الإلكترونية، وتفعيل 37 خدمة إلكترونية عبر موقع الوزارة portal.mew.gov.kw، بحيث يتمكن المراجع من انجاز معاملته عن طريق هاتفه دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة.

وقال العتيبي في تصريح صحافي ان العميل يستطيع الدخول إلى موقع الوزارة وانجاز معاملته دون مراجعة الوزارة، موضحا “أنه خلال الفترة الأولى من عملية التشغيل ربما تظهر بعض الملاحظات في النظام الالكتروني لبعض الخدمات التي يتطلب العمل على تحسينها وتلافيها”.

وأوضح أن الوزارة كانت تسعى منذ فترة إلى تحويل جميع خدماتها إلى النظام الالكتروني، حتى تمكنت فعليا من تشغيل برنامجها بشكل كامل، مشيدا بجهود كل من ساهم في هذا الانجاز، وخصوصا الموظفين الذين كانوا يواصلون العمل ليلا ونهارا لاستكمال هذا الانجاز.

وقال “كان متوقعا ان يتم العمل بهذا النظام في نهاية العام الجاري، إلا أنه بفضل جميع الجهود التي شاركت في هذا العمل تم انجاز البرنامج في ثلاثة أشهر فقط”، مبينا “ان البرنامج سيكون متاحا على مدار الساعة، حيث يمكن للعميل انجاز معاملته في أي وقت”.

واعتبر ان النظام سيسهم بشكل واضح في انسيابية الدورة المستندية، كما أنه لن يكون هناك تشابك في الاختصاص الذي يضيع فيه المراجع.

وأشاد العتيبي بدعم وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل لمشروع التحول الرقمي وتحويل خدمات الوزارة إلى الكترونية، لافتا إلى ان الوزير الفاضل وضع هذا المشروع ضمن أولوياته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا