حريق بالشويخ الصناعية

دسمان نيوز – أصيب وافدان آسيويان بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق اندلع في منجرة بمنطقة الشويخ الصناعية. كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالموقع.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، لـ»الجريدة»، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر أمس يفيد باندلاع الحريق، فتم تحريك مراكز إطفاء الشويخ الصناعي والشهداء والإسناد إلى موقع البلاغ، وتبيَّن أن الحريق اندلع في منجرة تحتوي على أخشاب ومواد أخرى صلبة، وتقع في قسيمة صناعية تبلغ مساحتها 2000 متر مربع.

وأشار إلى أن رجال الإطفاء شرعوا على الفور في مكافحة الحريق، وحصر النيران في مساحة 400 متر مربع من مساحة القسيمة، وحالوا دون امتداد الحريق إلى باقي أرجاء القسيمة والمحال المجاورة.

ولفت العميد الأمير إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ، للمعاينة والبحث في أسباب اندلاع الحريق.

من جانبه، قال مصدر في إدارة الطوارئ الطبية لـ«الجريدة»، إن الإدارة أرسلت 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، مشيرا إلى أن فنيي الطوارئ الطبية تعاملوا مع حالتي اختناق وإجهاد حراري لوافدين آسيويين، وتم علاجهما في موقع الحادث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا