التفاصيل الكاملة لمواطن أطلق النار على ابنه

دسمان نيوز – شهدت منطقتي الاندلس وحولي مساء امس جريمتي قتل منفصلتين اقدم خلالهما مواطن بالعقد الخامس من عمره على قتل ابنه العشريني رميا بالرصاص، فيما اقدم وافد مصري بالعقد الثالث من عمره على قتل زميله بالسكن طعنا بالسكين واصيب هو الاخر بجروح خطره نتيجة تلقيه طعنات نافذه من المجني عليه جراء مشاجره وقعت بينهما داخل سكنها في حولي.

خلافات عائلية انتهت بجريمه بشعه

وفي تفاصيل القضية الاولى والتي رواها مصدر امني لـ”الجريدة” ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس من مواطن افاد من خلاله انه اقدم على اطلاق النار على ابنه في منزل الاسرة بمنطقة الاندلس، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال ورجال المباحث ووكيل النائب العام ورجال الادلة الجنائيه إلىموقع البلاغ .

واضاف المصدر ان رجال الامن وفور وصولهم إلىموقع البلاغ عثروا على جثة الابن في دوانية المنزل وبجانبة والدة وبحوزتة سلاح الجريمة وهو مسدس بالاضافه إلىسلاح ناري اخر وذخيره، مشيرا إلى ان الوالد القاتل سلم نفسه لرجال الامن واعترف بقتل ابنه بسبب خلافات عائلية.

وذكر المصدر المعاينة الاولية لجثة المجني علية كشفت اصابته بثلاث طلقات ناريه اطلقت عليه من مسافه قريبه، مشيرا إلىان وكيل النائب العام امر برفع الجثة واحالتها إلىادارة الطب الشرعي، وامر كذلك بتحريز السلاح المستخدم والسلاح الناري الاخر وحجز الاب القاتل وعرضه على النيابه العامه، وكلف رجال الامن بتسجيل قضيه حملت مسمى القتل العمد.

مشاجره داميه انتهت بجريمة قتل

وفي تفاصيل القضيه الثانية قال مصدر أمني لـ”الجريدة” ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس من بواب احدى البنايات في منطقة حولي افاد من خلاله ان مشاجره داميه وقعت في احدى شقق البنايه بين وافدين الجنسية المصرية تبادلا خلالها الطعن بالاسلحه البيضاء وان طرفي المشاجره مصابين بجروح خطره ، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الامن وفني الطوارئ الطبيه إلىموقع البلاغ.

واضاف المصدر انه وبالفحص الاولي للمصابين من قبل فني الطوارئ الطبيه تبين ان احد المصابين توفي نتيجة تعرضه لطعنات نافذه اودت بحياته، فيما اصيب الاخر اصابات بالغه وحالته حرجه للغايه وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وتم اجراء عمليه جراحيه له وتم نقله للعنايه المركزه.

وذكر المصد ان رجال الامن عثروا داخل الشقه على الاسلحه البيضاء المستخدمة بالجريمه ، مشيرا إلى ان وكيل النائب العام امر برفع جثة القتيل الذي كشفت المعاينه الاوليه اصابته بعدة طعنات نافذه بأماكن متفرغه من جسده، لافتا إلىان وكيل النائب العام امر بفرض حراسه مشدده على المصاب الاخر لحين تحسن حالته واستجوابه حول دوافع الجريمه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا