الاتحاد السعودى ينظر 100 شكوى بين اللاعبين والأندية

دسمان نيوز – تبدأ لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودى لكرة القدم الأسبوع الجارى مخاطبة الأندية الصادر فى حقها قرارات من غرفة لجنة فض المنازعات للتأكد من تنفيذها، وأعلنت لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2019-2020، بعد إعادة جدولتها نظراً لتوقف النشاط منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن عدد القضايا المرفوعة ضد الأندية تجاوز أكثر من 100 قضية، ما بين حقوق أندية أخرى ولاعبين ووكلاء تمتد من عام 2016 حتى الآن، مشيرةً إلى منح تلك الأندية مهلةً قصيرة حتى نهاية الأسبوع المقبل من أجل تنفيذ القرارات والأحكام الصادرة من غرفة فض المنازعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللجنة لم ترصد أى قضية ضد نادى الهلال، فيما سجَّلت على النصر قضية واحدة فقط، ورصدت على أندية الشباب والاتحاد والأهلي، جمعًا، أكثر من عشر قضايا لم تُنفَّذ قراراتها بعد.

وأضافت الصحيفة أنه بحسب لائحة الانضباط والأخلاق، ستكون الأندية التى لا تلتزم بتنفيذ القرارات معرضة لغرامة مالية، من ثم حسم نقاطٍ من رصيدها، يلى ذلك منعها من التسجيل، وأخيرًا الهبوط إلى الدرجة الأدنى من الدوري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا