تعزيز العلاقات الصحية بين الكويت وفرنسا

دسمان نيوز – استقبل وكيل وزارة الصحة د. مصطفي رضا بديوان عام الوزارة القائم بالاعمال بسفارة الجمهورية الفرنسية بدولة الكويت اليزابيث باربيييه، حيث تم التباحث حول الخطط والبرامج والرئ المستقبلية لتعزيز العلاقات الصحية بين البلدين الصديقين وتطرقت المباحثات الى خطط وبرامج تدريب الاطباء ومقدمي الرعاية الصحية وتبادل الخبرات والبروتوكولات وسياسات العمل وتنفيذ المبادرات المشتركة ذات الصلة بخطط وبرامج التنمية وتعزيز البنية الأساسية للتعامل مع الطوارئ كما تناولت المناقشات البرامج التدريبيه والتعليميه وبعثات الاطباء الكويتيين عن طريق معهد الكويت للاختصاصات الطبية للجامعات والمستشفيات الفرنسية.

وبدورها، قالت مدير ادارة العلاقات الصحية الدولية د. رحاب الوطيان بإن اللقاء قد عقد ضمن خطط وبرامج تعزيز التعاون الدولي وحرص الجانبيين على تحقيق المزيد من الانجازات بالبرامج المشتركة بما يتفق مع علاقات الصداقة عميقه الجذور بين الجانبين والرئ المستقبلية لتطوير الرعاية الصحية في جميع المحالات والمحاور المختلفة.

وتوقعت الوطيان ان الفترة القادمة ستشهد اتصالات مكثفة واجتماعات على مستوي المتخصصين لوضع اللمسات النهائية على المشاريع والبرامج المشتركة بالتعاون مع القطاعات ذات الصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا