الاستثمارات الوطنية تحصد 3 جوائز من مؤسسات عالمية

دسمان نيوز – حصدت شركة الاستثمارات الوطنية، الرائدة في قطاع إدارة الأصول الاستثمارية، 3 جوائز من مؤسسات عالمية وهي «Global Banking and Finance وGlobal Business Outlook Awards، جميعها تؤكد ريادة الشركة وقدرتها على مواكبة متطلبات أسواق المال المحلية والإقليمية، وتتمثل الجوائز الثلاث في أفضل شركة استثمارية في الكويت لعام 2020 من Global Business Outlook Awards، و«أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في الخليج»، و«الشركة الأسرع نمواً بإدارة الصناديق في الكويت» من Global Banking and Finance awards.

وتعدّ هذه الجوائز بمنزلة ترجمة واضحة لجهود مضنية بذلها الفريق التنفيذي بالشركة في تعاون واعد، يمثّل الركيزة الأساسية للنجاح، وذلك وفق الخطة المُعتمدة من مجلس الإدارة.

ثقة وريادة

بهذه المناسبة، أكد مستشار الرئيس التنفيذي للاستثمار فيصل النصف أن «الاستثمارات الوطنية» حافظت على ريادتها كإحدى الشركات القيادية بقطاع إدارة الأصول، خصوصاً في ظل الثقة التي تحظى بها من عملائها، سواءً في السوق المحلي أو الإقليمي.

وأشار النصف، في بيان، إلى أن المؤسسات العالمية المانحة لتلك الجوائز استندت إلى الأرقام والبيانات المالية ومعدلات النمو المعتمدة التي حققتها الشركة، إلى جانب معايير فنية متعارف عليها عالمياً لقياس ثبات واستقرار أداء الشركات المتخصصة.

خطة وأهداف

ولفت النصف إلى أن الشركة تواصل سياستها الاستراتيجية الواعدة منذ سنوات لتحقيق الأهداف التي تتضمنها الخطة، والتي تعتمد على أساس توسّعي مدروس، ولكن في نطاق من التحفظية يضمن لها الاستمرارية في تحقيق المزيد من الانجازات، خصوصاً في ظل ما تشهده الأسواق من تقلّبات ومستجدات تُلقي بظلالها على الأداء العام للقطاعات كافة.

وأضاف: «يسعدنا نيل مثل هذه الجوائز المهمة، لاسيما أنها تعكس تطلعات الشركة ونظرتها المستقبلية، إضافة إلى ما تحققه من نمو مستدام، الأمر الذي يؤكد الالتزام بالضوابط والمعايير الفنية المطبقة عالمياً».

المعادلة الصعبة

وأفاد النصف بأن الشركة حققت المعادلة الصعبة التي ترتكز على الحضور البناء في السوق وحيازة ثقة العميل من جانب، إضافة إلى المضي بالابتكار والتميز والمنافسة من جانب آخر.

وأكد أن خطط الشركة توفّر لها أجواءً تنافسية آمنة، مشددا على اتخاذها حزمة من الإجراءات الاحترازية للتعامل مع تطورات الوضع القائم، لاسيما في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا بما يحفظ حقوق مساهميها، لافتاً إلى اهتمام الشركة بمراقبة تطورات الوضع وانعكاسات انتشار الفيروس المستجد على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

جهد جماعي

وفي السياق ذاته، ثمّن النصف الجهد الجماعي الذي يبذله فريق الشركة، والدعم المُطلق الذي يحصل عليه من قبل مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، متوقعاً الاستمرار بذات النهج في المستقبل.

وأضاف أن الشركة تُعد واحدة من المؤسسات القلائل القادرة على تلبية طموح العملاء، سواء في السوق المحلي أو الإقليمي، خصوصاً في ظل ما يتوافر لديها من إمكانات وكفاءات تمنحها خصوصية في إنجاح ما يوكل إليها من مهام.

وتابع النصف أن الشركة أدارت الكثير من الملفات والصفقات المليارية بنجاح كبير، في حين تبحث حالياً حزمة من الفرص والعروض الاستثمارية لاقتناص المناسب منها، بما يتماشى مع المعايير المتبعة.

الأكثر محافظة

وأوضح النصف أن نيل الشركة للجوائز الثلاث بما فيها جائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في الخليج عن عام 2020، يأتي تأكيدا على أن الشركة الأكثر محافظة على المعايير الدولية التي تنعكس بطبيعة الحال على معيار ثقة العملاء وعلاقاتهم بمنظومة العمل.

وأضاف أن الشركة وفّرت مساحة كبيرة من التواصل فيما بينها وبين العملاء والمستثمرين من خلال إدارات ومنصات متخصصة، ترتب عليها بطبيعة الحال نيل الكثير من الجوائز بما فيها هذه الجائزة التي تستوجب الفخر.

منتجات طموحة

وأكد النصف أن الشركة حريصة على تقديم منتجات تواكب آمال وطموحات العميل بعيداً عن السبل التقليدية، حيث تمكنت من تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في ظل منظومة تحرص على العناية والمثابرة والتفاني في العمل.

ثقة العملاء

وتابع أن حصد الجوائز يؤكد تفوّق الشركة وقدرتها على المنافسة ونيل ثقة الأوساط الاستثمارية محلياً وخارجياً، لافتاً إلى أن المستقبل يحمل الكثير من الإنجازات في ظل الاستراتيجية الواعدة التي تعمل بها قطاعات الشركة كافة.

وختم النصف أن فوز الشركة بتلك الجوائز يؤكد أنها تسير على النهج الصحيح، وأن الشركة تعمل بنضج مؤسسي وشفافية كفيلين بنيل رضا العملاء، خصوصاً في ظل الحرفية التي تتبعها بجميع أنشطتها أو من خلال التعامل مع الجهات الرقابية والتنظيمية المختلفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا