عالم جديد من هواتف Galaxy S20 من سامسونج

دسمان نيوز – لا شك ان كل مستخدم للهواتف النقالة الذكية يتطلع لتجربة غنية تثري حياته العصرية، لذلك نود اخباركم أكثر عن أحدث سلسلة من هواتف سامسونج Galaxy S20 والتي تتميز بأدائها الجبار وقدراتها الفائقة، والتي ستضمن لك نمط حياة مختلفة لم تجربها من قبل.


تمتاز سلسلة الهواتف الجديدة التي تتضمن Galaxy S20 وGalaxy S20+‎ وGalaxy S20 Ultra بخاصية تصوير الڤيديو بدقة 8K المتطورة والمبتكرة والتي ستطور طريقتك في تصوير الڤيديو والتقاط الصور الفوتوغرافية، إلى جانب تقنية 5G التي ستسرع طريقتك في مشاركتها.

أضف إلى ذلك نظام الحماية Samsung Knox، والبطارية الذكية، والمعالج القوي، وسعة التخزين الهائلة، فمع هواتف Galaxy S20 ستكتشف عالما جديدا لهواتف المحمول.

 تقنيات الجيل الخامس

ولأن سلسلة هواتف Galaxy S20 الذكية صممت لمواكبة مستقبل الاتصالات فقد تم تزويد جهازي S20+‎ و S20 Ultra بقدرات اتصال الجيل الخامس 5G، لتكون على موعد مع تجربة ممتعة تفوق كل التوقعات من خلال الاستمتاع بالبث المباشر ومحادثات الڤيديو السلسة مع من تحب، والقدرة على إنشاء محتوى بتقنية الواقع المعزز، ومشاركة الألعاب بسرعات عالية دون أي تأخير.

كاميرا بقدرات جبارة

وتقدم لكم سلسلة هواتف Galaxy S20 الجديدة كاميرا خارقة لا مثيل لها تجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق، لتمكن المستخدمين من التقاط صور بدقة وجودة مذهلتين.
دقة هذه الكاميرا تبدأ من 64 ميغابيكسل في هاتفي Galaxy S20 وGalaxy S20+‎ وتصل إلى 108 ميغابكسل في هاتف Galaxy S20 Ultra.

تكبير حتى 100 مرة

وتتميز مجموعة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoom التي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة، وتصوير العالم بأقصى جودة ممكنة، في أي وقت من اليوم وفي أي بيئة دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها.

وفيما يلي ڤيديو من تصوير: أسيل عبده asil.ab@، يوضح القدرات الخارقة لهاتف Galaxy S20 Ultra في التقاط صور واضحة للقمر: 


 صور ليلية احترافية

وصف الصورة

 
وفي وضع الإضاءة المنخفضة، يعمل نظام الكاميرا الاحترافية على التقاط عدة صور دفعة واحدة، ومن ثم جمعها في صورة مبهرة دون أي تشويش يذكر، وبفضل مستشعرات الصور الأكبر حجما وتقنية الذكاء الاصطناعي، ستلاحظ أن التحول إلى الوضع الليلي يتيح لك تصوير مشاهد ليلية أكثر وضوحا.

ڤيديو بدقة 8K

بالإضافة إلى الصور المذهلة، تمكنك هذه الكاميرا من تصوير مقاطع ڤيديو مذهلة أيضا بدقة 8K، وبفضل ميزة Super Steady يمكن للمستخدمين تصوير البيئة المحيطة بهم بألوان حقيقة وجودة فائقة، لتبدو مقاطع الڤيديو الأكثر وضوحا، كما يعمل الموازن الأكبر حجما والمثبت anti-rolling على موازنة حركة الكاميرا كي لا تظهر صورتك مشوشة وغير ثابتة، بل في منتهى الانسيابية.

ايضا هناك طريقة جديدة كليا لالتقاط صور فوتوغرافية، فعند تصوير الڤيديو بدقة 8K يمكنك تحويل كل مشهد ڤيديو إلى صورة عالية الوضوح بدقة 33 MP، حيث يمكنك تقريبها كما تشاء وستبقى واضحة لتنعم بلقطات العمر.

بطارية تدوم.. وتدوم

وتمتاز أجهزة Galaxy S20 ببطاريات قوية تصل قدرتها إلى 5000mAh وهي أيضا ذكية إذ تتأقلم مع العادات التي تتبعها مع الهاتف المحمول، من أجل توفير الطاقة والاستمرار لأطول فترة ممكنة بمجرد شحنها مرة واحدة.

مخزن للصور

تم تصميم هواتف Galaxy S20| S20+‎| S20 Ultra على أساس الكاميرا القوية، لذلك تم تزويدها بسعة تخزين هائلة لحفظ ڤيديوهاتك وصورك عالية الوضوح تمكنك من الاحتفاظ بها على الهاتف لبقية حياتك، تبدأ من 128 جيجا بايت لسعة التخزين الداخلية لتصل إلى 512 جيجا بايت، كما يمكنكم زيادة سعة الذاكرة عبر بطاقة microSD لتصل إلى 1.5T وهو ما يجعل من الهاتف مخزنا للصور يضاهي بسعته أي جهاز لاب توب.

وصف الصورة


خصوصية بيانتك


قامت سامسونج بإبتكار معالج آمن مخصص لحماية رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور، نموذج التنقيط، ومفتاح وحدة البيانات. وعند جمعها مع منصة Knox فستجد أنه قد تم دمج تقنية الأمان في كل جزء من الهاتف والبرامج المثبتة عليه، وهكذا ستضمن الحفاظ على خصوصية بياناتك.

وإضافة إلى الابتكار الذي تتميز به هذه الهواتف، توفر سلسلة Galaxy S20 للمستخدمين تجارب استثنائية على نحو يومي، عبر تمكينهم من استخدام هواتفهم بما يتوافق مع نمط حياتهم ببساطة وعلى النحو الأمثل.

ويتوفر هاتف Galaxy S20 Ultra 5G بلون جديد وهو أبيض كلاود، كما يتوفر هاتف S20+ 5G بلونين جديدن أزرق أورا وأحمر أورا، وإن قمت بشراء أي منها الان فستحصل مجانا على سماعة +Galaxy Buds بقيمة  41.9 دينار كويتي وينتهي هذا العرض في 31 يوليو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا